بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف علي مميزات وخطواط استخدام محفظة «قاهرة كاش» من بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، عن تفاصيل محفظة “قاهرة كاش” الإلكترونية والتي يمكن من خلالها القيام بالعديد من الخدمات، وتشمل، إمكانية القيام بسداد قسط القرض، وفواتير الكهرباء والغاز والمياه وكذلك دفع اشتراكات الإنترنت والنوادي الرياضية، بإستخدام الرقم القومي فقط بدلا من التوجه إلى الفرع.

ويستعرض “وينرز” خطواط استخدام محفظة “قاهرة كاش” من بنك القاهرة، كالتالي:

ai bank
  1. يجب علي العميل عند اختيار المحفظة الإلكترونية اختيار خدمات التحصيل، التي تتضمن أقساط بنك القاهرة وأمان وشركات أخرى.
  2. بعد اختيار أقساط البنك، يقوم العميل بإدخال الرقم القومي، وسيظهر له قيمة القسط المطلوب سداده، ومن المهم تواجد رصيد كافي بالمحفظة لسداد قسط القرض.

 

مميزات محفظة “قاهرة كاش”:

  1. الخدمة متاحة للعملاء الذين تقل أقساطهم عن 30 ألف جنيه فقط، وتم إضافتها ضمن الخدمات المتاحة على محفظة “قاهرة كاش”.
  2. يمكن للعميل من خلال المحفظة سحب وإيداع الأموال من فروع وماكينات بنك القاهرة، بالإضافة إلى منافذ فوري وأمان في كافة أنحاء الجمهورية، وكذلك تحويل واستقبال الأموال من أي محفظة في مصر.
  3. تتيح المحفظة خدمات المدفوعات ومنها: خدمات شحن ودفع فواتير شركات الهاتف المحمول والإنترنت، سداد فواتير المرافق العامة “غاز، كهرباء، مياه”، اشتركات النوادي و النقابات، حجز تذاكر وسائل المواصلات و دور السينما، تبرعات بأنواعها، مصاريف الجامعات و المؤسسات التعليمية، اشتراكات شركات التأمين، مدفوعات اونلاين، خدمات مصرفية، فورى باى، مدفوعات الخدمات الحكومية، بالاضافة إلى أكثر من 300 خدمة تسهل معاملاتك اليومية.
  4. كما يمكن للعميل دفع قيمة المشتريات من التجار الداعمين للخدمة واستقبال حوالات من خلال شركات تحويل الأموال والبنوك من جميع دول العالم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.