بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 5 ملايين جنيه.. تعرف على برنامج التمويل العقاري لأصحاب الأعمال الحرة ببنك مصر

يقدم بنك مصر برنامج التمويل العقاري لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية والخدمية بتمويل يصل إلى 5 مليون جنيه.

وتستعرض بوابة “وينرز ” في التقرير التالي تفاصيل المنتج:

مواصفات البرنامج:

تصل أكبر قيمة تمويل إلى 5 مليون جنيه، فيما تكون أطول فترة للسداد 240 شهر وبمعدل عائد منافس مع أقل مصاريف إدارية للقرض (يتم تحصيلها عند صرف القرض).

المستندات:

المستندات المطلوبة من العميل (بيان بالدخل الشهري – صورة بطاقة رقم قومي – إيصال مرافق).

ويطلب البنك كشف حساب بنكي وفقا للسياسة الائتمانية مع شهادة من الضرائب تبين دخل العميل الذي اتخذه اساساً لمعاملته الضريبية لأخر ثلاث سنوات.

وفي حالة المهن الحرة يتم تقديم صورة من البطاقة الضريبية وصورة من ترخيص مزاولة المهنة.

ai bank

وفي حالة برنامج أصحاب الأنشطة التجارية أو الصناعية أو الخدمية، يتم إحضار صورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري أو الصناعي لم يمر عليه أكثر من 3 أشهر وصورة من البطاقة الضريبية وصورة من أخر تعديل لعقد تأسيس الشركة لتحديد نصيب الشريك أن وجد.

المميزات:

تأمين مجاني على الحياة (في حالة الوفاة لا يتم المطالبة بآية مستحقات للبنك) مع إمكانية منح القرض للزوج والزوجة (فى حالة عمل الزوجة) ، وكذلك إمكانية منح القرض بضمان وحدة سكنية أخرى (يجب أن تكون مسجله في الشهر العقاري).

ويتم إعفاء العميل من مصاريف فتح الحساب وكذلك الدمغة النسبية ومصاريف الاستعلام الائتماني.

خصائص المنتج:

نسبة التمويل تصل إلى 75 % من قيمة الوحدة السكنية مع اقل مصاريف إدارية وتصل مدة القرض إلى 15 سنوات مع وثيقة تأمين على الحياة والعجز الكلي يتحملها البنك بأقساط شهرية ثابتة.

الشروط العامة لمنح القرض:

يشترط البرنامج ألا يقل الدخل الشهري عن 3000 جنيه ، فيما لايتعدى الحد الأقصى للقسط الشهري 40 % من شهادة الدخل ، وأن يكون لاحد الأقصى 65 عاماً عند استحقاق القرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.