بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر تتعاون مع «بهية» لتقديم ندوات توعية عن سرطان الثدي

أطلقت مؤسسة “بهية” للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بالتعاون مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، حملة توعية بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي، وذلك من خلال فروع المؤسسة المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

أضافت المؤسسة، أن هذه الحملة تأتي في إطار حرص مؤسسة التضامن على المساهمة في جهود التنمية المجتمعية، وخلق قيم المشاركة في المجتمع المصري، وذلك تنفيذًا لإستراتيجية المؤسسة التي تستهدف دعم جهود تطوير قطاع الصحة وتمكين المرأة في المجتمع.

قالت ريهام فاروق، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر: “نحن فخورون بالتعاون مع مؤسسة بهية والذي من شأنه المساهمة في تعزيز أهداف المؤسسة من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من سيدات مصر عبر فروع مؤسسة التضامن المنتشرة في 14 محافظة على مستوى الجمهورية.

ai bank

جاء ذلك بهدف نشر الوعي بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي، الأمر الذي يساعد سيدات مصر على معرفة واكتشاف المرض مبكرًا وعلاجه عن طريق أحدث التقنيات”.

وأشارت جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية قائلة: “مؤسسة بهية هدفها تقديم التوعية عن المرض بجانب تقديم العلاج المجاني، وتُعد هذه من ضمن استراتيجيات المؤسسة، حيث إن بهية تسعى إلى تقديم الدعم بكافة أشكاله الممكنة لكل سيدة.

وخلال 8 سنوات استطاعت مؤسسة بهية تقديم أكثر من 1000 ندوة توعية عن سرطان الثدي؛ لذا نحن سعداء بالشراكة مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، وذلك حتى نستطيع الوصول لعدد أكبر من السيدات في مختلف الأماكن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.