مصدرك الأول في عالم البنوك

بإجمالي تغطيات 50 مليار جنيه .. ننشر كراسة شروط مناقصة التأمين على أصول وسيارات البنك الزراعي

ينشر تفاصيل كراسة الشروط الخاصة بالمناقصة المطروحة من البنك الزراعي المصري للتأمين على أصول وممتلكات وسيارات البنك ضد جميع الأخطار بإجمالي مبالغ تتخطى الـ50 مليار جنيه.

وأظهرت كراسة الشروط أن المناقصة تتضمن التأمين على مباني ومحتويات المركز الرئيسي للبنك ومبنى التحرير وفروع البنك في كافة المحافظات ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية والأخطار الطبيعية والأمطار والعنف السياسي والشغب والإضطرابات والأهلية والإضرابات العمالية، وكذلك تغطية النقدية على الكاونتر الخاص بالبنك.

ويبلغ إجمالي مبالغ التأمين على هذه المباني نحو 13.85 مليار جنيه، ومبالغ التأمين على محتويات المباني نحو 4.3 مليار جنيه، بينما تبلغ قيمة النقدية على الكاونتر الواحد حوالي 2 مليون جنيه.

بنك الاستثمار العربي

وتتضمن كراسة الشروط التأمين على المعدات الإلكترونية بالبنك بإجمالي تغطيات 2 مليار جنيه، وكذلك تغطية خزائن البنك ضد أخطار الحريق والسطو الأخطار الإضافية وخيانة الأمانة بإجمالي 5.3 مليار جنيه، بالإضافة إلى تغطية النقدية المنقولة ضد سرقة الإكراه وخيانة الأمانة بإجمالي 25 مليار جنيه.

كما تشمل مناصة التأمين على أصول البنك طلبه توفير التأمين التكميلي على أسطول السيارات التابع للبنك شاملة على السطو والسرقة والحريق بإجمالي تغطيات تصل إلى 100 مليون جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.