بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك الكويت الوطني يوقع اتفاقية تعاون مع شركة سلاسل «موردين»

أعلن بنك الكويت الوطني- مصر، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة سلاسل “موردين” للحلول التقنية المعروفة تجاريًا باسم “Cayesh”؛ لتقديم حلول تمويلية مبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

أضاف البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن ذلك جاء انطلاقا من سعي بنك الكويت الوطني المستمر نحو تقديم وسائل تكنولوجية أكثر تطورا بما يتناسب مع متطلبات العملاء، واحتياجاتهم المتغيرة.

ai bank

ويأتي ذلك بما يعزز من توجهات البنك نحو مبادرة الشمول المالي، وتوفير فرص التمويل لتلك الشركات التي يزيد عددها عن 90% من الشركات العاملة في مصر، وتسهم بأكثر من 75%من الناتج القومي للدولة، الأمر الذي يسهم في تحوّل مصر إلى مركز إقليمي للتكنولوجيا المالية في إفريقيا والشرق الأوسط.

حضر توقيع الاتفاقية من جانب البنك كل من ياسر الطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وليد السيوفي، نائب العضو المنتدب، عمرو الألفي، رئيس قطاعات الأعمال، شيرين وجدي، رئيس قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومن جانب شركة “Cayesh” محمود حسن، والمهندس عادل البصيلي، مؤسسا الشركة، وعدد من السادة أعضاء الإدارة التنفيذية من الجانبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.