بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك الكويت الوطني يتيح خدمة توصيل «العيدية» لأي مكان في مصر

في إطار حرص البنك علي تقديم أفضل الخدمات لعملاءه، يقدم بنك الكويت الوطني- مصر NBK، خدمة توصيل العيدية لعملائه “الأوراق النقدية الجديدة” إلى كافة أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال الخدمات المصرفية المميزة “NBK Concierge” لعملاء NBK Privilege Banking، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

ويتيح البنك “الخدمات المصرفية المميزة” لتلبية كافة احتياجات وتطلعات العملاء من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ذات الطابع الشخصي، وذلك من خلال مدير علاقات العملاء المختص بإدارة حساب العميل.

ai bank

وأشار إلي أنه تتوفر الخدمات المصرفية المميزة لعملاء البنك الذين يحتفظون بمتوسط رصيد بحد أدنى مليون جنيه مصري أو ما يعادله بالعملات الأجنبية في جميع حسابات البنك، أو من يقومون بتحويل راتب شهري إجمالي لا يقل عن 75 ألف جنيه مصري “أو ما يعادله بالعملة الأجنبية”.

مزايا الخدمات المصرفية المميزة من بنك الكويت الوطني:

  1. توفير مدراء علاقات عملاء متخصصين لتقديم الخدمة الشخصية والمشورة للعميل فيما يتعلق بالأمور المصرفية وتحقيق الأهداف المالية.
  2. اتاحة صالات الخدمات المصرفية المميزة لضمان الخصوصية والسرية خلال تنفيذ المعاملات المصرفية للعميل.
  3. توفير صراف آلي متخصص لتنفيذ جميع المعاملات البنكية في أسرع وقت.
  4. مسؤل خدمة عملاء متخصص في فروع مختارة لتقديم الخدمات المصرفية.
  5. مركز خدمة عملاء هاتفي متخصص لعملاء الخدمات المصرفية المميزة
  6. الوصول إلى الخدمات المصرفية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمة المصرفية عبر الموبايل من NBK.
  7. أسعار فائدة تفضيلية لمنتجات التوفير، وعائد مميز على ودائع الوطني.
  8. الإعفاء من مصاريف فتح الحساب وإصدار دفتر الشيكات.
  9. خصم 50% على صناديق الأمانات من NBK (الصغيرة، المتوسطة الحجم أو الكبيرة).
  10. خدمة الرسائل النصية القصيرة مجانًا.
  11. تقديم مجموعة كاملة من منتجات التأمين والتي تتضمن حماية الحياة، التعليم، الزفاف، المنزل وحماية الأعمال بالإضافة إلى منتجات التأمين الحصرية الأخرى التي تلبي تطلعات العملاء اليومية.
  12. تقديم خدمات مساعدة الطريق للقيادة بدون قلق ومنها خدمة الونش على الطريق حتى مسافة 300 كيلو متر، وخدمة إزالة السيارة المؤمن عليها، وخدمة توصيل البنزين على الطريق، وخدمة تغيير البطارية، وخدمة تغيير الإطارات.
  13. تقديم قروض شخصية بمبالغ تصل إلى 2 مليون جنيه مصري وخطط سداد مرنة تصل إلى 7 سنوات.
  14. تقديم بطاقات الخدمات المصرفية المميزة للسحب الآلي والائتمانية بحد يصل إلى 450 ألف جنيه مصري، والتي تستخدم في السحب والشراء اليومي والشهري من داخل مصر أو خارجها، بالإضافة إلى الاستمتاع ببرنامج خصومات NBK.
  15. طرق الاشتراك في الخدمات المصرفية المميزة من بنك الكويت الوطني
  16. ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمات المصرفية المميزة “NBK Concierge” من بنك الكويت الوطني – مصر من خلال زيارة أحد فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، أو بالاتصال على رقم خدمة عملاء بنك الكويت الوطني 19833.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.