بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بيت التأمين المصري السعودي – سلامة توافق على التأمين الطبي لأسر العاملين بالشركة

وافق مجلس إدارة شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة، على مقترح الإدارة التنفيذية الخاص بالتأمين الطبي على أسر العاملين في الشركة.

ومن جانبه قال محمد عبد المولى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إن مجلس الإدارة والمساهمون ولجنة الرقابة الشرعية وافقوا على إقتراح الإدارة التنفيذية للشركة بالتأمين الطبي على أسر العاملين بالشركة، إيمانا منه بأهمية العناصر البشرية ودورها في تحقيق خطط الشركة.

وأوضح عبدالمولى في بيان للشركة، أن كافة أسر العاملين في الشركة سيتمتعون بنفس المزايا العلاجية المنصوص عليها في وثيقة التأمين الطبي والتي يحصل عليها العاملين أنفسهم، واصفاً قرار مجلس الادارة بأنه جزء من رد الجميل للعاملين وأسرهم.

وأشار إلى أن تحفيز العاملين معنويا وماديًا، ومن هذه الحوافز التأمين الطبي على أسرهم وليس فقط العاملين، في محاولة من الشركة لتخفيف الأعباء الاقتصادية على أسر العاملين في الشركة، كما ان هذه الإجراءات ستزيد قيمة الولاء والانتماء وهي غاية يدرك مجلس ادارة الشركة والادارة التنفيذية أهميتها.

ai bank

ولفت عبدالمولى إلى أنه فور توليه منصبه كعضو منتدب للشركة، عاهد كافة العاملين بأنه سيسعي لتعظيم المزايا التي يحصلون عليها، خاصة وأنه يدرك أن العاملين من العناصر المتميزة، كما أن التأمين الطبي على أسرهم دليل علي صدق وعود الادارة التنفيذية وكذلك مجلس الإدارة، وانحيازهم الكامل للعاملين بالشركة والمتعاملين معها من المشتركين أو حملة الوثائق.

يشار إلى أن بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، تعمل كأول شركة تأمين تكافلي بسوق التأمين المصري، من خلال 13 فرع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومسجلة بسجلات الهيئة العامة للرقابة المالية تحت رقم 17 لعام 2002، ومتعاقدة مع شركة (Hannover Re) لإعادة التأمين.

ويبلغ رأس المال المصرح به للشركة مليار جنيه، كما يبلغ رأسمالها المدفوع 241.5 مليون جنيه، ويضم هيكل المساهمين كلًا من مجموعة سلامة للتامين الإماراتية ، وشركة بيت التوفيق للتنمية القابضة ، وبنك فيصل الإسلامي ، وبنك البركة.

وقد قامت شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، بتوزيع فائض النشاط التأميني على عملائها لمدة 13 عام متتالي بإجمالي مبلغ 123 مليون جنيه مصري مما يعكس مصداقية الشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.