بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

سحب 60.5 مليار جنيه من ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري ومصر خلال إجازة عيد الأضحى

سحب العملاء نحو 60.5 مليار جنيه من ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنكي الأهلي المصري ومصر خلال إجازة عيد الأضحى.

قال محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، إن العملاء قاموا بسحب أموال بقيمة 25 مليار جنيه خلال فترة إجازة عيد الإضحي.

ويعزز بنك مصر تواجده الإقليمي والعالمي من خلال شبكة واسعة الانتشار من الفروع والتي تصل لأكثر من 800 فرع، بخلاف البنوك التابعة والبنوك المراسلة، وذلك لضمان سهولة وسلاسة اجراء كافة المعاملات المالية والمصرفية لعملائه أينما كانوا.

ai bank

وكشف البنك الأهلي المصري أن ماكينات الصراف الآلي حققت معدلات صرف غير مسبوقة اعتبارا من 18 يونيو الماضي حتى الأول من شهر يوليو 2023 ، حيث تجاوزت 35.5 مليار جنيه من خلال أكثر من 14 مليون عميلة سحب وذلك طوال فترات صرف المرتبات وكذا خلال عطلة عيد الأضحى.

وقال البنك إن عمليات السحب بلغت ذروتها يوم الأحد 25 يونيو (ذات يوم احتفال البنك بمرور ١٢٥ عام على تاسيسه) لعدد اكثر من 1.6 مليون عملية سحب بمبلغ ٤،٢٢ مليار جنيه فى اليوم الواحد.

و حرص البنك الأهلي المصري على تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي الخاصة به المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية بمعدلات استثنائية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة، وذلك لضمان تنفيذ عمليات السحب التي يحتاجها المواطنون طوال ايام العطلات بكل سهولة ويسر ، وذلك من خلال كفاءات فرق العمل بالخزينة الرئيسية و الفروع و مراقبة انظمة ماكينات الصراف الالى و بالتنسيق مع شركات نقل الأموال و الصيانة للأجهزة.

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري لديه أكبر شبكة لماكينات ATM والتي تبلغ أكثر من 6700 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.