بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع تخاطب الشركات للتأمين الطبي على العاملين

طرحت الجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع والحرفيين ممارسة عامة بين الشركات المتخصصة لتقديم خدمات الرعاية الصحية والتأمين الطبي للعاملين بالجمعية، وفقاً لمصادر مطلعة بقطاع التأمين.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أنه من الجمعية طالبت الشركات المتخصصة بتقديم عروضها الفنية والمالية خلال الفترة المقبلة لتقديم هذه الخدمات، على أن يتم فتح المظاريف 16 يوليو الجاري.
وأشارت إلى أنه أخر موعد لتلقي العروض الفنية والمالية من الشركات نهاية الأسبوع المقبل، موضحةً أنه سيتم دراسة العروض من خلال لجنة متخصصة تضم خبرات واسعة في هذا المجال.

ai bank

وأضافت أن الوثيقة موضوع الممارسة تتضمن تغطيات التأمين الطبي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية ووفقاً لما منصوص عليه بين المستشفى وشركة التأمين، بما تشمله هذه التغطيات من العلاج الداخلي بالمستشفيات، والحالات الحرجة، بجانب تغطية تكاليف أدوية الأمراض المزمنة.

يشار إلى أن الجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع والحرفيين تُعد من أولى الجمعـيات الأهلية على مستوى الجمهـورية والتـي تعمل في مجال تنمـية المشروعات متناهية الصغر، قد تأسست عام 1988 ومشهـرة برقـم 911 لسنـــة 1988 الـجيـزة من وزارة التضامن الاجتماعى و حصلت على ترخيص مزاولة نشاط التمويل متناهي الصغر من الهئية العامة للرقابة المالية رقم 1018 لسنة 2015 وفقا لأحكام القانون 141 لسنة 2014 بغـــرض تمويل أصحاب المشـروعات متناهية الصغر وكذلك المرأة المعيلة قروض قصيرة الأجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.