بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«ايتيدا» تطلق الدورة الرابعة من برنامج منصة الابتكار بالتعاون مع البنك الأهلي و«البريد»

يشارك البنك الأهلي المصري والبريد المصري في إطلاق الدورة الرابعة لبرنامج منصة الابتكار المُقدم من شركة “بلاج أند بلاي” بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، ومشروع الحوكمة الاقتصادية المموَّل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

يأتي إطلاق الدورة الرابعة من البرنامج، في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الشركات والشركات الناشئة والمؤسسات، وذلك استكمالًا للنمو غير المسبوق الذي يشهده قطاع الشركات الناشئة التكنولوجية في مصر.

ai bank

كما يهدف البرنامج إلى تعزيز مكانة مصر باعتبارها مركزًا إقليميًا لريادة الأعمال والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويستمر البرنامج لمدة ثلاثة أشهر ويهدف إلى دعم رواد الأعمال في مصر وتمكينهم لنمو مشروعاتهم والتوسع فيها، كما يستهدف البرنامج الشركات الناشئة العاملة في قطاعات الحكومة الرقمية وسلاسل التوريد والرعاية الصحية وإنترنت الأشياء والطاقة والاستدامة والتنقل والتكنولوجيا المالية وتكنولوجيا التأمين.

كما يتضمن البرنامج تقديم ورش عمل وخدمات الإرشاد والتوجيه التي يقدمها خبراء عالميين، وفرص للتواصل والتشبيك مع شبكة كبيرة من الشركاء والمستثمرين، وخدمات استشارية وتدريب ودعم وفرص للتمويل والاستثمار ومساحات عمل في مركز إبداع مصر الرقمية بقصر السلطان حسين كامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.