مصدرك الأول في عالم البنوك

طوكيو مارين جنرال توقع بروتوكول تعاون مع شركة «استفسر» لتوسيع قاعدة عملائها

وقعت شركة طوكيو مارين جنرال تكافل – مصر بروتوكول تعاون مع شركة استفسر، الشركة الناشئة في مجال تكنولوجيا التأمين في مصر بهدف توسيع قاعدة العملاء لشركة التأمين.

وقد وقع البرتوكول كلاً من دايسوكى فوجى، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين مصر جنرال تكافل – مصر، وعمرو درويش، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة استفسر، بحضور خالد سعيد، رئيس تطوير الأعمال والإنتاج والفروع بشركة طوكيو مارين جنرال تكافل – مصر.

وأوضح خالد سعيد، رئيس تطوير الأعمال والإنتاج والفروع بشركة طوكيو مارين جنرال تكافل – مصر، أن البروتوكول يهدف استفادة شركة طوكيو مارين من الحلول التكنولوجية التي توفرها «استفسر» للوصول إلى شريحة واسعة من العملاء.

بنك الاستثمار العربي

وأضاف سعيد، خلال كلمته على هامش حفل توقيع بروتوكول التعاون اليوم الخميس، أنه من المقرر الاستعانة بهذه الخدمة بفرع تأمينات السيارات كمرحلة أولى من البروتوكول، ثم يعقب ذلك استخدامها بفرع التأمين الطبي يليه فروع التأمين الأخرى التي تزاولها الشركة.

وأشار إلى أن شركة طوكيو مارين جنرال تكافل – مصر تهدف دائماً إلى تقديم الخدمات التأمينية المتنوعة للعملاء بجودة مرتفعة دون التوجه للمنافسة السعرية، مؤكداً على اكتتاب الشركة في الوثائق والفروع التأمينية المختلفة وفقاً لأسس سليمة.

ومن جانبه قال عمرو درويش، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة استفسر، إن الشركة بدأت نشاطها بالسوق المصرية خلال عام 2020 عقب الحصول على الموافقات النهائية اللازمة من الهيئة العامة للرقابة المالية، منوهاً أن الشركة تهدف من التعاون مع شركة طوكيو مارين جنرال تكافل في تقديم خدماتها وحلول التكنولوجية لشركة التأمين لزيادة قاعدة عملائها.

وأضاف أن الشركة بجانب حلولها التكنولوجية المختلفة، فهي تتعامل مع الوسطاء والشركاء من القطاعات المختلفة بما يمكنها من تقديم خدمات متنوعة لربط جميع المشاركين في المجال في شبكة رقمية واحدة لزيادة النمو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.