بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك مصر يطلق مسابقة لحاملي بطاقات Visa الائتمانية الذهبية والبلاتينية وSignature

أطلق بنك مصر مسابقة حصرية بمناسبة فصل الصيف لحاملي بطاقات Visa الائتمانية الذهبية والبلاتينية وSignature؛ بهدف تكريم العملاء المخلصين والأكثر نشاطًا في استخدام بطاقاتهم.

وأوضح بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن فترة المسابقة ستستمر خلال الفترة من 1 يوليو حتى 31 أغسطس 2023، حيث ستتم مكافأة العملاء الذين يقومون بأكبر عدد من عمليات الشراء باستخدام بطاقاتهم.

وستُمنح نقاط لكل عملية شراء تتم بواسطة البطاقة، حيث يحصل العميل على نقطة واحدة عن كل عملية شراء تتم عبر النقاط البيعية (POS)، و3 نقاط عن كل عملية شراء تتم عبر الإنترنت.

ai bank

كما سيتم تكريم العملاء الأعلى في عدد مرات استخدام البطاقة في المشتريات بجوائز قيمة، حيث سيحصل 20 عميلًا من حاملي بطاقة Visa الذهبية على ربع جنيه دهب لكل واحد منهم، وستمنح 10 عملاء من حاملي بطاقة Visa البلاتينية نص جنيه دهب لكل واحد منهم، وسيحصل 5 عملاء من حاملي بطاقة Signature على جنيه دهب لكل واحد منهم.

وللفوز بالجوائز، يجب أن تتجاوز قيمة المعاملات الحد الأدنى المحدد لكل نوع من البطاقات.

وأشار بنك مصر إلي انه بالنسبة لحاملي بطاقة Visa الذهبية، يجب أن تكون قيمة المعاملة المحتسبة لهم لا تقل عن 200 جنيه، ولحاملي بطاقة Visa البلاتينية يجب أن تكون قيمة المعاملة المحتسبة لهم لا تقل عن 300 جنيه، أما بالنسبة لحاملي بطاقة Signature، فيجب أن تكون قيمة المعاملة المحتسبة لهم لا تقل عن 500 جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.