بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

كريدي أجريكول: تنفيذ أكثر من 771 ألف معاملة رقمية على تطبيق الهاتف المحمول

شهدت قنوات بنك كريدي أجريكول الرقمية، تنفيذ أكثر من 771 ألف معاملة رقمية على تطبيق الهاتف المحمول والمعاملات المصرفية عبر الإنترنت والمحفظة البنكية الرقمية خال الربع الثاني من العام الجاري، إلى جانب إجراء 96% من التحويلات المحلية عبر الإنترنت.

وسجل معدل استخدام المحفظة البنكية وما يتم عليها من معاملات رقماً قياسياً جديداً يبلغ 223 ألف معاملة خلال الربع الثاني من عام 2023، بنسبة زيادة قدرها 12% مقارنة بالربع الأول من عام 2023.

كما حقق البنك نجاحًا في قنواته الرقمية، حيث أثبت تطبيق الهاتف المحمول نفسه كأداة مصرفية جوهرية بالنسبة للعملاء بمتوسط تسجيل دخول شهري لكل عميل يقترب من 8 مرات شهرياً، وتم تصنيف تطبيق الهاتف المحمول في متجر أندرويد ظل مستقراً عند 4.3 (معدل متوسط متجر التطبيقات) صعوداً من 3.7 في عام 2021.

ai bank

وانضم كريدي أجريكول لتطبيق شبكة المدفوعات اللحظية “انستاباي” في مايو 2023، وساهم ذلك بشكل ملحوظ في زيادة عدد المعاملات الصادرة إلى أكثر من 115 ألف معاملة، وأكثر من 100 ألف معاملة واردة، هذا بالإضافة إلى جذب أكثر من 30 ألف مستخدم مسجل وهو الأمر الذي يؤكد قيمة ما يقدمه البنك من مساهمة في دعم الشمول المالي وخاصة في ظل الجهود المتواصلة للبنك المركزي المصري في هذا الشأن.

أشار البنك إلى أن أكثر من 97% من عملاء قطاعي الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة قاموا بالتسجيل على تطبيق الهاتف المحمول”Banki Business”، وذلك مقارنة بنسبة قدرها 95% خلال الربع الثاني من عام 2022، علاوة على تنفيذ ما يقرب من نصف التحويلات المحلية رقميًا من خلال تلك المنصة، فضلاً عن انضمام وإعادة تنشيط أكثر من 219 عميل، بالإضافة إلى ارتفاع عدد معاملات السداد الحكومية بنسبة نحو 24% خلال الربع الثاني من عام 2023 مقارنة بالربع الأول من العام.

وفيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية، واصل كريدي أجريكول مصر بنهاية الربع الثاني من عام 2023 تقدمه المتميز في مجال قبول الدفع الإلكتروني، وذلك في ظل الإطلاق الناجح لبوابة الدفع “banki Commerce” خلال عام 2022. ومع استمرار نمو التجارة الإلكترونية، إذ ساهم كريدي أجريكول مصر في دعم جهود البنك المركزي نحو “مجتمع غير نقدي”.

وبحلول نهاية الربع الثاني من عام 2023، حققت خدمة “banki Commerce” تدفقات مدفوعات إجمالية بلغت 38 مليون جنيه، فضلاً عن تنفيذ 30 ألف معاملة تجارة إلكترونية باستخدام البوابة الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.