مصدرك الأول في عالم البنوك

عكاشة: 7.8 مليار جنيه حجم الأقساط المحصلة من وثيقة «معاش بكره» بالجنيه خلال عامين

قال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن فكرة إطلاق وثيقة معاش بالدولار للمصريين في الخارج مختلفة عن أي تجربة سابقة، حيث أنها تضمن للمصريين في الخارج الحصول على معاش بالعملة الأجنبية.

ولفت إلى أن وثيقة معاش بالدولار للمصريين بالخارج تستهدف إشراك المصريين في الخارج في عملية الشمول المالي وفقا لرؤية مصر واستراتيجية البنك المركزي المصري والبنك الاهلي المصري.

أضاف خلال كلمته بمؤتمر إطلاق أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين بالخارج بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، أن هذا المنتج ليس الأول للبنك والشركة، حيث أطلقا معاً منتج معاش بكره بالجنيه المصري في فبراير 2020 والبالغ أقساطه 7.8 مليار جنيه خلال عامين.

بنك الاستثمار العربي

أوضح أن البنك قام بالترويج لوثيقة معاش بكره بالجنيه المصري على مستوى 250 فرعاً تابعين له على مستوى الجمهورية.

ويذكر أن وثيقة «معاش بكره» هي وثيقة متميزة وفريدة من نوعها ولها العديد من المميزات التي تجعلها أحد أهم الحلول والمنتجات التأمينية التي تتوافر في السوق لما توفره من مميزات وتسهيلات متعددة تتناسب مع احتياجات كافة شرائح المجتمع المصري و التى لا توجد في أي وثيقة أخرى.

وتوفر الوثيقة للعميل معاشاَ تقاعدياً يحصل عليه العميل المؤمن عليه عند سن الاستحقاق، أو في حالة العجز الكلى للعميل وعدم قدرته على العمل، أو في حالة وفاة العميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.