بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

حازم مدني: «وان فاينانس» تستهدف الحصول على تمويلات بنكية بقيمة 800 مليون جنيه

الرئيس التنفيذي للشركة: ندرس إمكانية طرح عمليات توريق بنهاية العام الجاري

كشف حازم مدني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة “وان فاينانس”، إن شركته تستهدف الحصول على تمويلات إضافية بقيمة 800 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة، للمساعدة في تحقيق خطتها الطموحة للتوسع داخل السوق المصري، موضحًا أن الشركة حصلت بالفعل على تمويلات تُقدر بـ 950 مليون جنيه من عدة بنوك.

أشار إلى أن الشركة تدرس إمكانية طرح عمليات توريق بنهاية العام الجاري، لتقديم مزيد من عمليات التمويل المتنوعة بما في ذلك السلع والخدمات الاستهلاكية، وقروض السيارات، ورسوم التعليم، وتشطيب المنازل وغيرها من القطاعات الحيوية للمستهلك المصري بما يلبي احتياجات العملاء.

نوه بأن الشركة نجحت في زيادة رأس المال من 100 مليون جنيه إلى 250 مليون جنيه خلال عام واحد فقط، وتستهدف بنهاية العام الجاري حجم تمويلات 1.5 مليار جنيه، يستفيد منهم 10 آلاف عميل، وهو ما يجعل الشركة تصب تركيزها داخل السوق المحلي خلال الفترة الحالية، مؤجلة جميع الأفكار المطروحة للتوسع خارج نطاق جمهورية مصر العربية، لحين تلبية متطلبات وطموحات عملائنا بالداخل.

وأضاف مدني، أن حجم التمويل الاستهلاكي بلغ نحو 15 مليار جنيه ومن المتوقع أن يزيد ليصل إلى 50 مليار جنيه في عام 2026، وتستهدف شركة “وان فاينانس” حصة سوقية تبلغ 12%، في إطار رؤيتها لعام 2026، من خلال التواجد فى 90 نقطة بيع؛ من بينها 16 فرعًا منفصلًا خلال عام 2023، في محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية وطنطا وشبين الكوم وكفر الشيخ وأسيوط والمنيا.

ai bank

أكد على أن نموذج عمل “وان فاينانس” يقدم إمكانيات بلا حدود بما في ذلك موافقة فورية، شراكات مؤسسية متنوعة، منتجات تمويلية لا محدودة، بالإضافة إلى تقديم طرق شراء لأول مرة في مجال التمويل الاستهلاكي، وتتيح للمستهلك الشراء من أي مكان بسهولة وعدة قنوات ميسرة لإعادة الدفع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وذكر «مدني»، أن “وان فاينانس” تقدم تجربة مبتكرة ونموذج عمل فريد من نوعه لخدمات “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً”BNPL لأول مرة في مصر، وذلك من خلال خلق منصة متكاملة للتمويل الاستهلاكي، تلبي بشكل شامل احتياجات المستهلك المصري من “مكان واحد”، لتعمل على تسهيل تجربة التمويل على المستهلك، باستخدام الحلول التكنولوجية، التي تم تصميمها خصيصًا لتناسب احتياجات العملاء الفردية وقدرات السداد المختلفة، وتقدم الشركة حلول تمويل استهلاكي لكافة الشرائح الاجتماعية، بما في ذلك ذوي القدرات الشرائية المحدودة من خلال العلاقات المؤسسية مع الشركات.

أوضح أن “وان فاينانس” تقدم لأول مرة بطاقة “وان كارد” بالتعاون مع إحدى شركات المدفوعات والتكنولوجيا العالمية، والتي توفر قيم تمويلية متنوعة تبدأ من 10 آلاف جنيه وتصل إلى 600 ألف جنيه وبذلك تعتبر أعلى حد ائتماني بين الشركات العاملة في السوق المصري.

ويستطيع عملاء بطاقة “وان كارد” استخدام البطاقة في الحصول على كافة الخدمات التمويلية، وذلك تيسيرا على العملاء وحرصًا من الشركة على تقديم كافة خدمات التكنولوجيا المالية المتطورة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.