بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد يطرح مناقصة للتأمين على السيارات والمخازن ضد جميع الأخطار

علم “وينرز” من مصادر مطلعة، عن طرح جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد – التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية – مناقصة عامة جديدة بين شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق المصرية.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن المناقصة تتضمن عملية أعمال التأمين على أسطول السيارات والمعدات والمخازن الخاصة بالجهاز، بجانب التأمين على السيارات والآلات والمعدات والمخازن الخاصة بمنظومة المياه والصرف الصحى بالمدينة من حساب الجهاز.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً التأمين على 10 سيارات ميني باص العاملة بمنظومة النقل الداخلى بالمدينى والتابعة لمجلس الأمناء من حساب المجلس.

ai bank

ولفتت إلى أن الوثيقة تتضمن تغطية أسطول السيارات التابع للجهاز ومجلس الأمناء ضد أخطار التأمين التكميلي على السيارات شاملة على تغطيات الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة خلال فترة سريان الوثيقة.

وأضافت أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية مخازن الجهاز ومنظومة المياه والصرف الصحي ضد جميع الأخطار شاملة على الحريق والسطو والأخطار الإضافية، بجانب تغطية المعدات ضد جميع أخطار المقاولين وعطل المعدات والآلات.

وأوضحت أنه من المنتظر أن تشهد المناقصة منافسة بين أغلبية شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق المصرية، مشيرةً إلى أنه المقرر فتح المظاريف الفنية المالية للمناقصة 14 سبتمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.