بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 5 ملايين جنيه.. التفاصيل الكاملة لبرنامج التمويل العقاري بالبنك التجاري الدولي

يقدم البنك التجاري الدولي مصر، منتج التمويل العقاري للأفراد بتمويل يصل إلى 5 مليون جنيه.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل المنتج التمويلي :

الخصائص:

يغطي القرض 80% من قيمة العقار وتصل قيمة القرض إلى 5 مليون جنيه مع مرونة في السداد تبدأ من عام واحد وتصل إلى 20 عام، ويوجه التمويل لشراء بيت جديد، أو تجديّد القديم.

ويمكن للعملاء الحصول على القرض لتمويل الوحدات المسجلة أو التي ينطبق عليها شروط التسجيل فقط ،  وتتغير فترات السداد وفقًا لأسعار العائد المتغير التي يتم إعلانها من البنك المركزي المصري مع التمتع بوثيقة تأمين مجاني على حياتك وعلى العقار طوال فترة السداد.

قروض CIB العقارية متاحة للموظفين بأجر، والأفراد العاملين لحسابهم الخاص، والمهنيين مثل الأطباء والصيادلة واساتذة الجامعات وغيرهم.

ai bank

قيود السن:

الحد الأدنى للسن يبدأ من 21 سنة، فيما يكون الحد الأقصى للسن 60 سنة وقت انتهاء القرض لأصحاب الراتب الشهري، و 65 سنة لأصحاب الأعمال الخاصة والمهنيين.

المستندات المطلوبة:

بالنسبة للأفراد العاملين لحسابهم الخاص ، يتم تقديم نسخة من البطاقة الضريبية مع  نسخة من السجل التجاري الخاص بالعميل وإثبات الدخل اما من البيانات المالية أو الإقرارات الضريبية لآخر ثلاث سنوات أو كشف حساب بنكي لأخر 6 شهور.

وبالنسبة للمهنيين يتم تقديم نسخة من رخصتك لمزاولتك المهنية  و نسخة من البطاقة الضريبية مع اثبات الدخل اما من البيانات المالية او الاقرارات الضريبية لأخر ثلاث سنوات او كشف حساب بنكي لاخر 6 شهور .

وثائق الملكية المطلوبة:

تكون المستندات الخاصة بالعقار الذي سيتم شراؤه مطلوبة أيضًا وستعتمد على نوع العقار وموقعه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.