بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك المشرق يعين نورمان تامباخ بمنصب رئيس الشؤون المالية للمجموعة

أعلن بنك المشرق، عن تعيين نورمان تامباخ بمنصب رئيس الشؤون المالية الجديد للمجموعة، بهدف دعم رؤية البنك فيما يتعلق بتطوير وتنفيذ استراتيجيته المالية.

ويأتي تعيين “نورمان” للمساهمة في تحقيق أهداف البنك الاستراتيجية ودعم تبني الابتكار والتكنولوجيا، بالإضافة إلي تحسين عمليات الوظائف المالية والشؤون المؤسسية للمجموعة.

ai bank

ويتمتع “نورمان” بمسيرة مهنية دولية مميزة في مجال الخدمات المصرفية والمالية، ساهمت بتزويده بخبرة هائلة في مجموعة متنوعة من المجالات الحساسة، كالهندسة المالية الاستراتيجية، وعمليات الدمج والاستحواذ، والعمليات المالية، والحوكمة التنظيمية، وإدارة المخاطر، وإدارة رأس المال، والتخطيط الضريبي المؤسسي، فضلاً عن فهمه في مجال التقنيات المالية وتحليلات البيانات والتحول الرقمي.

وتولي “نورمان” العديد من المناصب العليا في بعض أهم المؤسسات المالية حول العالم، مثل مجموعة ING العالمية المدرجة التي انضم إليها في عام 2013 كمراقب للمجموعة ورئيس للشؤون المالية. كما تولى في عام 2019 منصب رئيس الشؤون المالية وعضو مجلس الإدارة التنفيذي في بنك ING ألمانيا. وشغل نورمان سابقاً مناصب مهمة في شركة KPMG في بلجيكا وهولندا.

جدير بالذكر أن نورمان تامباخ هولندي الجنسية، يحمل درجة ماجستير العلوم في المحاسبة من جامعة نينرود للأعمال في هولندا، وهو محاسب عام معتمد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.