بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الوطنية للملاحة الجوية تطرح مناقصة لتأمين المسئولية المدنية للطرف الثالث حتى 500 مليون دولار للخطر

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن طرح الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية – إحدى الشركات التابعة للشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية – مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات بالسوق المصرية.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن المناقصة تتضمن توفير عملية تأمين على المسئولية المدنية تجاه الطرف الثالث لصالح الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية بحد أقصى 500 مليون دولار للخطر الواحد.

ai bank

وأشارت إلى ان الوثيقة المطلوب إصدارها من شركات التأمين تتضمن تغطية أي خطأ أو إهمال غير متعمد نتيجة ممارسة الشركة لنشاطها داخل أو حول أي منشأة؛ مما يتسبب في الضرر لآخرين ممن ليست لهم علاقة بالشركة.

ولفتت إلى أنه من المقرر تقديم شركات تأمينات الممتلكات عروضها الفنية والمالية للمناقصة خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرةً إلى أنه من المقرر فتح المظاريف الفنية للمناقصة الأحد المقبل.

يذكر أن الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية هي إحدى الشركات التابعة للشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية وهي تختص بتجهيز وتشغيل خدمات المراقبة الجوية وتوجيهها، تنظيم مسارات الطائرات بما يكفل منع التداخل بينها وتأمينها وتجهيز الطرق الجوية والمساعدات الملاحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.