بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«التجاري الدولي» يعتزم إطلاق البنك الرقمي قريبًا

أكد روماني حافظ، رئيس الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة بالبنك التجاري الدولي CIB، أن البنك بصدد إنشاء البنك الرقمي خلال الفترة المقبلة، لتقديم الخدمات الرقمية للعملاء.

أضاف “حافظ” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة 27 لمعرض ومؤتمر “كايرو اى سي تي 2023”، أن من أولويات البنك التجاري الدولي الاهتمام بتقديم الخدمات الرقمية من خلال عدة محاور؛ وهي توفير إدارة كاملة متخصصة في تحليل البيانات للخروج بأفضل نتائج تفيد مقدم ومتلقي الخدمة وكنا سباقين في هذا الصدد، لاسيما القيام برقمنة العديد من الافرع ، والذي ترتب عليه إنشاء البنية التحتية التكنولوجية المهيئة لهذا التحول الرقمي.

ai bank

أوضح أن التحول الرقمي في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا أخذ مسارات متقدمة واهتمام متزايد خلال السنوات الماضية، كشريك ضروري لوصول الخدمات المالية للدول الأخرى في الشرق الأوسط وإفريقيا وعلى المستوى المحلي أيضا.

وأعلن البنك التجاري الدولي مصر، سابقاً، أبرز نتائج إستراتيجية التحول الرقمي الخاصة به خلال العام الماضي، حيث تمكن من تحقيق العديد من معدلات النمو فيما يتعلق بتحسين التجربة البنكية الرقمية للعملاء، وترسيخ مكانته في تقديم أفضل الخدمات البنكية باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية.

كما قام التجاري الدولي، بضخ المزيد من الاستثمارات في الحلول التكنولوجية والابتكارية لضمان حصول العملاء على أحدث الخدمات البنكية الرقمية، وأطلق البنك العديد من المبادرات الرقمية لتعزيز جودة الخدمات وتجربة العملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.