بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

حوّل 90% من قيمة بطاقتك الائتمانية على حسابك البنكي بالتقسيط حتى 60 شهرًا من «العربي الإفريقي»

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، عن خدمة جديدة لعملائه.

وقال البنك: دلوقتى هتقدر تحول 90% من قيمة بطاقتك الائتمانية على حسابك البنكي وتقسطهم لمدة تصل الى 60 شهرا.

ويستعرض “وينرز” في السطور التالية شروط وأحكام خدمة القرض عبر الهاتف من البنك العربي الإفريقي، كالتالي:

– يتم تقديم القرض عبر الهاتف لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك العربي الأفريقي الدولي والذي يمكّن حاملي البطاقات من طلب مبلغ من الحد الائتماني الحالي لبطاقتهم الائتمانية لإضافته إلى حسابهم الجاري / التوفير باستخدام الحد المتاح على بطاقات الائتمان الخاصة بهم وسداد المبلغ على أقساط شهرية متساوية من خلال خطة تقسيط ميسرة وفقًا لهذه الشروط والأحكام.

– القرض عبر الهاتف عبارة عن معاملة/تحويل مبلغ من الرصيد المتاح بالبطاقة الائتمانية الخاصة بعملاء البنك بناء على طلب حامل البطاقة/العميل ويصرف بموجبها البنك العربي الأفريقي الدولي مبلغ ائتمان لنفس حامل البطاقة/العميل على حساب التوفير / الحساب الجاري الخاص به بالبنك العربي الأفريقي الدولي ويوافق حامل البطاقة على سداد هذا المبلغ على أقساط شهرية متساوية وفقًا لخطة الأقساط الميسرة وأسعار الفائدة المتاحة.

– يتم تقديم هذه الخدمة من خلال مركز اتصال البنك العربي الأفريقي الدولي 19555 محليا أو 226733107 20+ من خارج مصر ولا يتم تقديمها في أي فرع من فروع البنك العربي الأفريقي الدولي.، علما بان سوف يتم ابلاغ العملاء برقم تعريفي مميز للمعاملة، مع اتاحة امكانية العميل استخدام الرقم التعريفي المميز لمتابعة حالة الطلب المقدم والاستعلام عنه.

– الخدمة متاحة للبطاقات الأساسية شرط طلب الخدمة من جانب صاحب الحساب. خدمه تقديم القرض عبر الهاتف متاحه بالجنيه المصري فقط. يمكنلحامليالبطاقاتاختيارفترةالسدادالمناسبة (6إلى60شهًرا)التيي قدمها البنك.

– يجب ألا يكون حامل البطاقة متأخر في السداد وقت تقديم الطلب. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن وضعه على خطة التقسيط من خلال القرض عبر الهاتف هو 1،000 جنيه مصري. الحد الأقصى لنسبة القرض عبر الهاتف التي يمكن منحها هي 90٪ من حد الائتماني للبطاقة وبأي عدد من المعاملات. يقدم البنك سعر فائدة خاص لخطة التقسيط على الرصيد القائم. وفقا لتعريفة البطاقات الائتمانية المعلنة على موقع البنك www.aaib.com.

– يجب على حامل البطاقة دفع المبلغ الأساسي والفائدة على أقساط شهرية متساوية خلال فترة السداد المحددة. يعتبر عدم دفع أي قسط شهري خرقًا للشروط والأحكام ويحتفظ البنك بالحق في جميع الأوقات في المطالبة بالمبلغ المستحق بالكامل على الفور.

– للبنك الحق في تغيير سعر الفائدة لخطة التقسيط الميسر المرتبطة بالقرض عبر الهاتف في أي وقت وإخطار العميل بالقنوات المناسبة على سبيل المثال لا الحصر الرسائل النصية او البريد الإلكتروني او الموقع الرسمي الخاص بالبنك.

ai bank

– يقوم البنك بتنفيذ الطلب في خلال أربعة أيام عمل من تاريخ طلب الخدمة من الاتصال وسيتم التواصل لتأكيد تنفيذ الطلب وتأكيد قيمة وموعد ومدة سداد الاقساط.

– إذا رغب حامل البطاقة في تسوية المبلغ المستحق قبل نهاية فترة السداد المحددة، يتعين على حامل البطاقة سداد المبلغ الأساسي المستحق ورسوم السداد المبكر بنسبة 4٪ المحسوبة على الرصيد المستحق.

– في حالة إغلاق البطاقة، تصبح جميع المبالغ المستحقة بموجب خطة التقسيط الميسرة مستحقة وواجبة السداد من قبل حامل البطاقة ويحق للبنك المطالبة بالدفع الفوري لها وفقًا لتقديره.

– يتحمل حامل البطاقة مسؤولية أي رسوم تقصير في حالة عدم السداد. يكون الحد الأدنى للسداد الشهري 5٪ من الرصيد المستحق مضافاً إليه القسط الشهري الخاص بخدمة القرض عبر الهاتف، بالإضافة الي الرسوم والفائدة.

– يبدأ تحصيل الأقساط في الشهر التالي للشهر الذي يتم فيه الاستفادة من الخدمة لحامل البطاقة. في حالة عدم تحديد العميل للحساب الذي سيتم تحويل المبلغ اليه (جاري/توفير) يتم تحويل المبلغ الي الحساب الجاري الخاص بالعميل دون الرجوع اليه.

– يجب على حامل البطاقة أن يقر بأن جميع تعليمات التحويل الهاتفية عن طريق الاتصال بمركز اتصال البنك العربي الأفريقي الدولي 19555 محليا أو 226733107 20+ من خارج مصر التي يقدمها العميل تعتبر صحيحة وملزمة دون الحاجة الى التوقيع على أي طلب من خلال فروع البنك. لن يكون البنك مسؤولاً عن أي خسائر أو أضرار قد تحدث نتيجة لذلك.

– لا تخل هذه الشروط والأحكام بأحكام وشروط البطاقات الائتمانية الحالية التي تحكم إصدار بطاقات ائتمان البنك العربي الأفريقي الدولي. عند الضرورة من أجل الامتثال للتعليمات الرسمية أو التوجيهات الصادرة عن سلطة تنظيمية مختصة (سواء كانت محلية أو وطنية أو إقليمية أو دولية) ، يجوز للبنك (أو أي من فروعه أو الشركات التابعة له أو الفروع) إنهاء هذه الاتفاقية ، أو رفض تقديم الخدمات إلى أو تنفيذ تعليمات حامل البطاقة إذا كان حامل البطاقة أو المستفيد من أي مبلغ فر ًدا أو كيانًا أو حكومة يتم تحديدها أو الاشتباه فيها أن تكون (أو أن تكون متصلاً) كيانًا خاض ًعا للعقوبات من قبل السلطة التنظيمية المختصة المذكورة أو إذا كان الكيان المذكور مشتب ًها في مشاركته في أي ممارسات غسل أموال.

– في حالة نشوء أي نزاعات فيما يتعلق إما ببرنامج القرض على الهاتف أو الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة، فإن قرار البنك العربي الأفريقي الدولي فيما يتعلق بذلك يكون نهائ ًيا وملز ًما. يحتفظ البنك العربي الأفريقي الدولي بالحق في إنهاء التسهيل بشرط إخطار العميل بالطريقة المناسبة.

– لا تخل هذه الشروط والأحكام بأحكام وشروط بطاقة الائتمان الحالية التي تحكم إصدار بطاقات ائتمان البنك العربي الأفريقي الدولي. وفى حالة وجود أي شكوى حول هذه الخدمة، يرجى الاتصال بمركز اتصال البنك العربي الافريقي الدولي 19555 محلًيا أو 20226733107+ دولًيا او البريد الالكتروني الخاص بالشكاوى Complain@aaib.com أو من خلال صندوق الشكاوى الموجود بكافة فروع البنك.

– يتم الغاء الخدمة من خلال مركز اتصال البنك العربي الافريقي الدولي.

– يحتفظ البنك بالحق في رفض منح أي من هذه التسهيلات لحامل البطاقة أو للحد من المبلغ التي يمكن الحصول عليه، بالإضافة إلى ذلك، يجوز للبنك تغيير أو إلغاء الخدمة في أي وقت بعد إخطار العملاء بالطريقة التي يراها البنك مناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.