بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

اتحاد التأمين و«أفريكا ري» يبحثان تداعيات أوضاع أسواق الإعادة على السوق المصرية

استقبل علاء الزهيري رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري للتأمين وعمر جودة العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين وعضو مجلس إدارة الاتحاد، كلاً من الدكتور corneillo karekeji الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الأفريقية لإعادة التأمين “أفريكا ري”، جمال صقر المدير الاقليمي لمكتب الشركة الأفريقية بالقاهرة.

واستعرض العضو المنتدب للشركة الأفريقية المستجدات في أسواق إعادة التأمين وأثرها على السوق المصرية فضلاً عن مناقشة عدد من أوجه التعاون بين الشركة الأفريقية لإعادة التأمين والاتحاد المصري للتامين.

ai bank

وشهد اللقاء حضور عدداً من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين والعاملين به.
وجدير بالذكر أن الشركة الأفريقية لإعادة التامين تتعاون باستمرار مع الاتحاد المصري للتأمين من خلال المشاركة الفعالة والرعاية لمؤتمرات الاتحاد، كما أنه تم عقد سلسلة من ورش العمل التي تغطي قضايا تأمينية معاصرة تحت رعاية الشركة وبمشاركة عدد من المتحدثين فيها، وتعد شركة AfricaRe من أوائل الشركات المتخصصة في إعادة التأمين في أفريقيا حيث تم إنشائها بمبادرة تبنتها 26 دولة أفريقية عام 1976 بناء على توصية من بنك التنمية الافريقي AfDB لتطوير صناعة التأمين وإعادة التامين في القارة الأفريقية.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة لاجيربي نيجيريا وتعمل من خلال 6 مكاتب اقليمية موزعة على الدار البيضاء وأبيدجان ونيروبي ولاجوس والقاهرة وموريشوس؛ بالإضافة إلى عدد من المكاتب المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.