بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بقيمة 1.750 مليون جنيه.. بنك البركة يقدم منتج التمويل العقاري بصيغة المرابحة

 

يقدم بنك البركة منتج التمويل العقاري بصيغة المرابحة لشراء عقار بمبلغ يصل إلى 1.750 مليون جنيه، ويكون المنتج لمدة حتى 180 شهرًا، ونسبة عبء المديونية بحد أقصى 50% من صافي الدخل.

وتتلخص المستندات المطلوبة للاستفادة بالمنتج في بطاقة رقم قومي سارية (للمصريين)، جواز سفر ساري، تصريح إقامة ساري (للأجانب)، وفاتورة مرافق حديثة (هاتف – كهرباء – غاز).

ai bank

ويجب أن تكون الممتلكات كاملة المرافق، وتوقيع عقد مرابحة بين البنك والعميل، وعقد ثلاثي الأطراف يوقع من قبل المالك والعميل والبنك، وتوقيع عقد وكالة البيع والرهن لصالح البنك.

وفى حالة تحويل الراتب يطلب البنك تعهد معتمد من البنك بتحويل الراتب أو القسط بجانب شهادة دخل حديثة، وفى حالة عدم تحويل الراتب يطلب البنك كشف حساب معتمد لأخر 6 أشهر (شخصى) أو شهادة دخل حديثة مصدق عليها بصحة توقيع بنكى أو ختم النسر لم يمر عليها أكثر من شهر.

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأعمال كشف حساب بنكي لأخر 6 أشهر السابقة (شخصي أو مؤسسي)، وسجل تجارى حديث لم يمر عليه 3 شهور وبطاقة ضريبية سارية.

ويكون التمويل العقاري متاح لكل من من 21 سنة إلى 60 سنة (الموظفين) ، 65 سنة (أصحاب المهن الحرة والأعمال) عند انتهاء التمويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.