بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

خصم 15%؜ كل يوم خميس.. تعرف علي أحدث عروض بطاقات بنك ABC

أعلن بنك ABC، عن إمكانية حصول العملاء علي خصم 15%؜ كل يوم خميس عند إستخدام بطاقة VISA الإئتمانية من بنك ABC على “Amazon”.

أضاف البنك إلى أن العرض حصرياً لعملاء برايم، مؤكدًا أنه سار لفترة محدودة، وأن كود الخصم هو: VISA15.

ويستعرض “وينرز” في السطور التالية تفاصيل العرض، كالتالي:

  • احصل على خصم 15% (حتى 200 جنيه) كل يوم خميس عند التسوق من المنتجات المؤهلة باستخدام بطاقات فيزا الائتمانية المؤهلة (فيزا انفينيت وفيزا سيجنتشر وفيزا بلاتينيوم) إذا كنت عضو برايم (العرض).
  • العرض سار ًيا من تاريخ 1فبراير 2024 لفترة محدودة فقط حتى يتم الاستفادة من جميع الخصومات المتوفرة (فترة العرض).
  • يرجى ملاحظة أن بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدما غير مشمولة في العرض. يتم بيان “البطاقات” المؤهلة في شروط وأحكام العرض أدناه وقد تختلف وف ًقا لاختلاف الشروط والأحكام.
  • قد لا يكون العرض متوف ًرا في أيام الخميس المحددة وفقا لشروط وأحكام العرض.

 

ai bank

كيفية الاشتراك فى العرض:

يمكن للعملاء استرداد العرض على النحو التالي:

  1. انقر فوق “استرداد” في قائمة العرض المنسدلة في صفحة المنتج وقبل وضع المنتج في عربة التسوق الخاصة بك. سيؤدي ذلك إلى تطبيق الخصم على منتجك.
  2. أو من صفحة الدفع، اختر بطاقة الدفع المحفوظة لديك أو أدخل بيانات بطاقة جديدة، ثم أدخل رمز CVV، ومن ثم انقر على استخدام طريقة الدفع هذه.
  3. إذا لم تسترد العرض الموجود على صفحة (صفحات) المنتج، فأدخل الرمز VISA15في نافذة العرض الترويجي المعروضة للاستفادة من العرض. سيسمح لك أي من الخيارين بالاستمتاع بهذا العرض خلال فترة الأهلية ذات الصلة إذا كنت تحمل بطاقة مؤهلة.
  4. إذا كنت قد استرددت العرض مسب ًقا في صفحة المنتج، فيرجى التحقق من سلة تس ّوقك للتأكد من تطبيق الخصم.
  5. إذا أدخلت رمز المطالبة بالإضافة لـ”استرداد العرض” في صفحة المنتج في نفس الوقت، فستظهر لك رسالة خطأ.
  6. يشترط أن يكون الحد الأدنى لمبلغ المعاملة هو 200 جنيه مصري (باستثناء أي تكاليف شحن أو خصم رسوم استيراد) للمشاركة في العرض.
  7. الحد الأقصى للخصم في كل يوم خميس يتم فيه تفعيل العرض ولكل حساب عضو أمازون برايم عبر موقع و/أو تطبيق Amazon.eg هو 200 جنيه.
  8. إذا تم إلغاء طلب أو إصدار طلب استرداد، فسيتم رد المبلغ الصافي الذي دفعه حامل البطاقة فقط.
  9. لن يتم استرجاع أي مبلغ فيما يتعلق بالخصم. رابط لعمليات الإرجاع واسترداد الأموال.
  10. لا يشمل هذا العرض الدفع النقدي عند الاستلام.
  11. جميع المنتجات المعروضة على Amazon.eg والمباعة من شركة Amazon.eg مؤهلة للحصول على الخصم باستثناء فئة المنتجات اللاسلكية (والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر الهواتف المحمولة)، والحفاضات المختارة (باستثناء حفاضات هوجيز)، ومنتجات أغذية الأطفال والبرامج الرقمية وألعاب الفيديو.

 

شروط وأحكام العرض:

  1. تضاف شروط وأحكام العرض هذه (“شروط العرض”) إلى شروط الاستخدام والبيع وإشعار الخصوصية الخاصة بموقع Amazon.eg والتي توافق عليها عند استخدام Amazon.eg.
  2. في حالة وجود أي تعارض بين شروط الاستخدام والبيع وشروط العرض هذه، تسري شروط العرض هذه لأغراض هذا العرض.
  3. يمكن لأعضاء برايم الذين يحملون بطاقة فيزا ائتمانية مؤهلة (فيزا انفينيت وفيزا سيجنتشر وفيزا بلاتينيوم) (يشار لكل منها بـ «بطاقة») المشاركة في العرض (يشار لكل منهم بـ «حامل بطاقة»). يجوز لشركة أمازون، وف ًقا لتقديرها الخاص، تعديل بطاقات شروط أهلية بطاقات الفيزا لأغراض هذا العرض في أي وقت ومن وقت لآخر.
  4. يسري العرض يوم الخميس فقط بدًءامن1 فبراير2024 لفترة محدودة فقط حتى يتم الاستفادة من جميع الخصومات المتوفرة وباستثناء بعض أيام الخميس خلال فعاليات تس ّوق محددة وف ًقا لتقدير أمازون وحدها («فترة العرض»).
  5. إذا اشترى عضو برايم ببطاقته منت ًجا مؤه ًلا على Amazon.eg باستخدام بطاقة خلال فترة عرض فيزا الخميس، فسيحصل حامل البطاقة على خصم يصل إلى 15% (خمسة عشر بالمائة) على المبلغ الإجمالي للمعاملة غير شامل أي ضرائب أو رسوم أو رسوم شحن باستخدام الرمز VISA15 (“عرض الفيزا”).
  6. في حالة استخدام بطاقات متعددة من خلال حساب عميل واحد على Amazon.eg، سيتم اعتماد البطاقة الأولى المستخدمة خلال فترة العرض فقط لهذا العرض. وفي حالة استخدام البطاقة ذاتها على حسابات متعددة لعملاء أمازون، فسيتم اعتبار الحساب الأول فقط الذي يستخدم البطاقة خلال فترة العرض لهذا العرض.
  7. الحد الأقصى للخصم المتوفر بموجب العرض لكل حساب عضو برايم في Amazon.eg عبر موقع Amazon.eg و/أو التطبيق هو 200 جنيه لكل عرض فيزا الخميس. يمكن لكل حامل بطاقة  الاستفادة من الخصم على معاملات متعددة، بشرط ألا يتجاوز الحد الأقصى للخصم على جميع المعاملات على بطاقة الفيزا الواحدة لعرض الخميس 200 جنيه.
  8. يسري هذا العرض فقط على جميع المنتجات المعروضة على Amazon.eg، والمباعة من شركة Amazon.eg أو بائعين الطرف الثالث التابعين لها على Amazon.eg (“المنتجات المؤهلة”) باستثناء المنتجات اللاسلكية (والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر الهواتف المحمولة) والحفاضات المختارة (باستثناء حفاضات هوجيز)، وأغذية الأطفال والبرامج الرقمية وألعاب الفيديو. يخضع تصنيف المنتجات لتقدير أمازون وحدها.
  9. يشترط أن يكون الحد الأدنى لمبلغ المعاملة 200 جنيه مصري للمشاركة في العرض.
  10. لا ينطبق العرض على المدفوعات التي يقوم بها العملاء باستخدام طريقة الدفع نق ًدا عند الاستلام.
  11. باستثناء أي عروض أو عروض ترويجية من أمازون قد تستخدمها في نفس الوقت، إلا أنه ُيمكن استخدام هذا العرض مع عروض أو عروض ترويجية أخرى محددة فقط.
  12. إذا تم إلغاء طلب أو إصدار طلب إرجاع، فسيتم إرجاع المبلغ الصافي الذي دفعه حامل البطاقة فقط. لن يتم استرجاع أي مبلغ فيما يتعلق بالخصم.
  13. لن يتم، تحت أي ظرف من الظروف، تسوية مبلغ العرض المقدم نق ًدا كبدل من من أمازون.
  14. يجوز لشركة أمازون استبعاد أي حامل بطاقة من المشاركة في هذا العرض إذا تم اعتبار أن حامل البطاقة متورط في أي نشاط احتيالي فيما يتعلق بهذا العرض.
  15. يخضع العرض إلى التوافر. بغض النظر عن أي بند آخر من هذه الشروط، وتحتفظ أمازون بالحق في أي وقت في تعديل وإضافة و/أو إزالة و/أو تعديل (كل ًيا أو جزئ ًيا) أ ًيا من البنود والشروط الواردة في شروط العرض هذه.
  16. يمكن لأمازون استبدال هذا العرض بعرض آخر، سواء كان مشاب ًها لهذا العرض أم لا، أو سحبه تما ًما. ويكون قرار أمازون بهذا الصدد نهائياً.
  17. لا شيء في شروط العرض هذه ُيلزم أمازون أو فيزابإجراء المزيد من العروض المشابهة أو غيرها.
  18. يعتبر أي حامل بطاقة مشارك في هذا العرض مواف ًقا على شروط وأحكام العرض هذه.
  19. تحتفظ فيزا بالحق في إنهاء العرض في أي وقت وإخطار البنوك ومصدرين بطاقات فيزا .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.