بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك القاهرة: ارتفاع عدد العملاء الأفراد إلى 3.9 مليون عميل بنهاية 2023

نجح بنك القاهرة في استقطاب نحو 217 ألف عميل جديد بنهاية عام 2023 ليصل عدد العملاء الأفراد إلي 3.9 مليون عميل بنهاية عام 2023.

وقال البنك في بيان أن ارتفاع عدد العملاء يأتي تتويجا لمسيرته في دعم الشمول المالي.

ai bank

ويحرص البنك على المشاركة في كافة الفعاليات التي يطلقها البنك المركزي تحقيقاً للشمول المالي لضمان دمج مختلف شرائح المجتمع في النظام المالي الرسمي وزيادة الوعي بالمنتجات والخدمات المالية، وكذلك بالتواجد المستمر في قرى حياة كريمة لإقامة ندوات تثقيفية ولتفعيل الخدمات والمنتجات المصرفية وإتاحة ماكينات الصراف الآلي وماكيناتPOS وذلك بالتعاون مع الوحدات المحلية ومراكز الشباب والمقرات الحكومية.

و قام بنك القاهرة باتخاذ عدة إجراءات لخدمة ذوى الهمم وتيسير رحلتهم البنكية، فضلاً عن الحرص المتواصل على طرح باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلائم احتياجات مختلف الشرائح ومنها حسابات “وفـــر” بأنواعها المختلفة والتي تم طرحها لتمكين جميع فئات المجتمع من الانضمام الى القطاع المصرفي بأقل المستندات والمصاريف.

وأعلن بنك القاهرة عن تحقيق معدل نمو في صافي الأرباح بنحو 112% لتبلغ 6.7 مليار جنيه مقابل 3.1 مليار جنيه مقارنة بالعام السابق، فيما سجلت الأرباح قبل الضرائب 11 مليار جنيه مقابل 5.6 مليار جنيه بمعدل نمو 96%، وتأتى تلك النتائج الإيجابية مدعومة بالنمو الذي حققه البنك بمختلف أنشطته المصرفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.