بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مجمعة التأمين من حوادث القطارات والمترو تسدد 12.8 مليون جنيه تعويضات خلال عام

 

سددت مجمعة التأمين من حوادث القطارات والمترو والطرق السريعة المميزة تعويضات بقيمة 11.6 مليون جنيه تعويضات خلال العام المالي الماضي 2023/2022، مقابل 12.8 مليون جنيه تعويضات مسددة خلال 2022/2021، وفقاً لتصريحات الدكتور محمد أبو زيد رئيس المجمعة.

ai bank

وتم سداد هذه التعويضات عن حالات الوفاة والإصابة بالعجز الكلي والجزئي الناتجة عن حوادث قطارات السكك الحديدية ومترو الأنفاق والطرق السريعة المميزة والتي تقدمت واستوفت مستنداتها خلال تلك الفترة.

وأشار أبو زيد إلى أن القيمة التعويضية المحددة لحالة الوفاة والعجز الكلي المستديم بحوادث القطارات ومترو الأنفاق والطرق السريعة المميزة تبلغ 30 ألف جنيه، بينما يُحدد تعويضات الإصابة بالعجز الكلي او الجزئي وفقاً لنسبة العجز، منوهاً أنه جاري دراسة زيادة هذه القيمة التعويضية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مجمعة التأمين من حوادث القطارات والمترو والطرق السريعة المميزة تتولى كل مـــا يتعلـــق بـــإدارة العمليـــة التأمينيـــة للمتضررين مـن حوادث قطارات السكك الحديديـــة ووحدات مترو الأنفــاق، ومســك حســاباتها مـــن سداد التعـــويضات المستحقـــة لأصحابهـــا وذلك نيابة عن الشركات المشتركة في عضويتهــا، وفقاً للموقع الإلكتروني للمجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.