بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«EBANK» يحصل على شهادة الأيزو فى التحول الرقمي والأمن السيبراني

حصل البنك المصري لتنمية الصادرات EBank على شهادة ISO من هيئة المواصفات البريطانية في مصر BSI، والتي تعكس مدى اهتمامه بالتحول الرقمي وتحديات الأمن السيبراني.

وأكد أحمد جلال رئيس مجلس الإدارة، التزام البنك المستمر بتطوير وتنفيذ أعلى معايير الأمان ومواكبة التحول الرقمي وتحديات الأمن السيبراني.

أضاف أن هذه الشهادة تعد خطوة في الاتجاه الصحيح، وتعكس اهتمام البنك بأمان وسرية بيانات العملاء.

ai bank

ومن ناحية أخرى أعرب الدكتور محمد أبو الفضل، مدير هيئة المواصفات البريطانية في مصر، عن تقديره لجهود البنك في تأمين المعلومات، وتنفيذ نظام الأمان وسرية المعلومات.

وأضاف محمد أبو السعود، نائب رئيس مجلس إدارة EBank، أن البنك ملتزم بالاستمرار في تحسين أنظمتنا وعملياتنا، وتعزيز قدراتنا الأمنية لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية.

وفي السياق ذاته أفاد يوسف نبيل، رئيس قطاع أمن المعلومات، أنه وبالتعاون مع مختلف قطاعات البنك، خاصة قطاعات نظم وتكنولوجيا المعلومات والمخاطر والشؤون الإدارية والموارد البشرية، نجحوا في وضع نظام لإدارة أمن وسرية المعلومات في البنك.

وأكد أن حصول البنك على الشهادة يعكس التزامهم المستمر بتطبيق أفضل ممارسات أمن المعلومات، وأشار إلى أن البنك يعمل وفقًا لإطار عمل الأمن السيبراني الذي أصدره البنك المركزي المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.