بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«كونتكت»: 696 مليون جنيه أقساط نشاط التأمين بالمجموعة خلال الربع الأول من 2024

 

كشفت مجموعة كونتكت القابضة عن تحقيق شركا ثروة للتأمين وثروة لتأمينات الحياة – التابعتين للمجموعة – 59% نمواً بمحفظة أقساطهما لتسجل نحو 696 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2024.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة للمجموعة مساهمتها في شركة ثروة للتأمين بحصة مباشرة تبلغ 84.98%، وفي شركة ثروة لتأمينات الحياة بنسبة 75.09%.

ai bank

ووفقاً لبيان صادر عن كونتكت اليوم الخميس، حققت شركة لتأمينات الحياة 455 مليون جنيه أقساطاً خلال الـ3 أشهر الأولى من العام الجاري، كما حققت ثروة للتأمين أقساطاً بقيمة 240 مليون جنيه.

وقد حققت شركتا التأمين صافي أرباح بقيمة 36 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2024، بجانب تحقيق صافي دخل تشغيلي بقيمة 120 مليون جنيه خلال تلك الفترة.

ومن جانبه عبّر سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة عن اعتزازه بالإستراتيجية التي تتبعها المجموعة مما يعطيها المرونة الكافية في التعامل مع الأوضاع الاقتصادية المحيطة، مضيفاً أنه فخور بالأداء المتميز للمجموعة وخاصة في قطاع التأمين الذي يشهد نمواً قوياً ويؤكد فاعلية إستراتيجيتنا في تلبية احتياجات العملاء المتغيرة.

وأضاف أن المجموعة تواصل تطوير خدماتها وتعزيز قدراتها الرقمية لتقديم تجربة أفضل لعملائها، كما تخطط لتوسيع نطاق أعمالها في أسواق جديدة وإطلاق حلول تمويلية مبتكرة وجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.