بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مجمعة التأمين الإجباري تحقق أقساطاً بقيمة 109 ملايين جنيه خلال مايو الماضي

حققت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري عن المسئولية المدنية الناشئة عن حوادث المركبات إجمالي أقساط بقيمة 109 ملايين جنيه خلال مايو 2024، وفقاً لتصريحات إبراهيم لبيب، المدير التنفيذي للمجمعة.

وأضاف لبيب أن أقساط إصدارات وثائق التأمين الإجباري بلغت نحو 105.6 مليون جنيه خلال مايو الماضي، بينما بلغت أقساط البطاقات البرتقالية الصادرة من المجمعة خلال تلك الفترة نحو 3.411 مليون جنيه.

ai bank

وأشار إلى أن إجمالي الأقساط المحققة خلال الـ5 أشهر الأولى من العام الجاري بلغت نحو 1.145 مليار جنيه، منها 1.12 مليار جنيه لوثائق التأمين الإجباري، وحوالي 23.03 مليون جنيه لإصدارات البطاقة البرتقالية.

يشار إلى أن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات تتولى إدارة عملية إصدار وثائق التأمين الإجباري على المركبات نيابة عن جميع شركات تأمين الممتلكات والمسئوليات المرخص لها في مصر من الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة فرع التأمين الإجباري على المركبات.

وكانت قد أعلنت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، قيامها بإصدار جميع بطاقات التأمين البرتقالية إلكترونيا للمركبات المصرية المغادرة إلى الدول العربية بداية من أول يناير 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.