بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«الأهلي المصري» يقدم خدمة حساب الأهلي وسيط للأفراد والمؤسسات

 

يقدم البنك الأهلي المصري، خدمات الوساطة المالية لعملائه الحالين أو لعملاء مرتقبين من الأفراد والمؤسسات لإدارة علاقة مالية تجارية او اقتصادية او أي علاقة تتطلب وساطة بين عدة أطراف وفقاً لشروط محددة واضحة بين طرفين أو أكثر لتنفيذ عملية أو صفقة سواء كانت مؤقتة أو مستمرة لفترة وفقا للاتفاقيات المبرمة بين تلك الأطراف.

وتتضمن الوساطة الكيفية التي تم الاتفاق عليها بينهم للبيع وشراء أصول أو تقديم خدمات تجارية او تسوية استحقاقات قائمة أو مستقبليه أو إدارة أصول أو متحصلات مالية بموجب عقد حساب وسيط يتم التوقيع عليه بين الأطراف المعنية والبنك لإدارة الحساب وفقاً لشروط التعاقد المحددة سلفاً بين أطراف التعاقد لضمان تحقيق أي متطلبات او شروط خاصة قبل نقل القيمة المالية بين الطرفين.

وتتمثل عمليات حساب الأهلي وسيط في صفقات بيع وشراء الأصول عقارات – معدات – أراضي وخلافه بين طرفين او أكثر أفراد او مؤسسات وكذلك صفقات بيع وشراء الأسهم وحصص للشركاء بكافة أنواع الشركات سواء المساهمة والتوصية والمسئولية المحدودة.

وتتضمن اتفاقيات التطوير العقاري وتوزيع متحصلات المشروع على الشركاء وكذلك اتفاقيات إدارة منشأة عقارية او سياحية بين المالك وشركه الإدارة بالإضافة لاتفاقيات سداد المستحقات المالية بين الدائنين والمدينين.

ai bank

وعلى صعيد مميزات استخدام خدمة حساب الأهلي وسيط فإن الخدمة تنفرد بفريق عمل ذو كفاءة يتولى إدارة الحساب وفقاً والضوابط والبنود الواردة بعقد الحساب الوسيط بين أطراف الصفقة

والبنك.
ويقوم البنك بالاحتفاظ بالأموال قيمة الالتزام لحين تحقيق الشروط او انتهاء المهلة المحددة بالعقد مع إمكانية احتساب عائد على المبالغ المودعة بالحساب لوسيط.

ويلتزم البنك بالتواريخ المحددة والمتفق عليها للوفاء بالالتزامات محل التعاقد ومن ثم تحويل الأموال للمستحقين حسب كل حالة من خلال البنك مما يضمن سهولة وسرعة وضمان تحصيل المستحقات وتنفيذ الالتزامات التعاقدية بين الأطراف.

وسبق لفريق حساب الأهلي وسيط القيام بإدارة صفقات شراء شركات مساهمة وشركات توصية مع إدارة حسابات مشروعات تطوير عقاري مع كبرى شركات التطوير العقاري والمؤسسات الحكومية.

وقام الفريق بإدارة حسابات وسيطة بين المالك وشركة الإدارة للقرى والفنادق
مع إدارة صفقات بيع أراضي وعقارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.