بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تصل إلى 6 ملايين جنيه.. بنك saib يقدم برامج متنوعة لقرض السيارات الجديدة والمستعملة

 

يقدم بنك saib برنامج تمويل السيارات الجديدة والمستعملة، ويصل الحد الأقصى للتمويل إلى 6 مليون جنيه.

ويشمل التمويل تكلفة تقسيط الترخيص والتأمين لأول سنة ويتم التمويل بدون أي مقدم أو حظر بيع.

ويصل التمويل إلى 100% من قيمة السيارة ويشمل تمويل سيارات جديدة و مستعملة.

ويصل التمويل إلى  6 مليون جنيه وفقا لنوع برنامج التمويل مع مرونة فى مدة السداد بحد أدنى 12 شهر وتصل إلى 7 سنوات.

ويتيح البنك برامج مختلفة لتلبية احتياجات كافة العملاء بأسعار فائدة تنافسية مع إمكانية الحصول على قرض سيارة بدون حظر بيع أو تأمين.

ai bank

ويمكن للعميل سداد الأقساط عبر تحويل الراتب أو القسط إضافة إلى قنوات أخرى متعددة تتمثل في فروع البنك، أو ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك، أو تحويلات بنكية .

ويوجه التمويل لفئات العملاء من المصريين فقط الموظفين والعاملين بالقطاع الحكومي والقطاع العام و الخاص وقطاع الأعمال وشركات البترول والبنوك وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات ورجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة .

وبالنسبة للمستندات العامة المطلوبة، يتم تقديم صورة ساريه من بطاقة الرقم القومي مع أصل ايصال مرافق حديث ونموذج طلب قرض سيارة.

وفيما يخص الموظفين يتم تقديم أصل شهادة دخل حديثة و معتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكى لاَخر 3 شهور موضح به الدخل أو اَخر 3 إشعارات  للراتب مختومة مع أصل تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط وفقا للنموذج المعتمد من مصرفنا في حالات التحويل فقط.

ويقدم رجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة اصل مستخرج حديث من السجل التجاري سارى و لم يمر عليه 3 شهور لأصحاب السجلات التجارية مع صورة بطاقة ضريبة للنشاط سارية وصورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة لأصحاب المهن الحرة.

ويتم تقديم أصل كشف حساب بنكي أصلى مختوم لأخر 6 اشهر بأسم الشركة وصورة عقد الشركة أو كشف حساب بنكي أصلى مختوم لأخر 6 أشهر بأسم العميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.