بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 25 مليون جنيه.. تفاصيل قرض التمويل العقاري من CIB بفائدة 3 و8%

يقدم البنك التجاري الدولي CIB قرض الوحدات السكنية، بفائدة 3 و 8% ضمن مبادرة التمويل العقاري، وذلك للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة وأصحاب المعاشات.

ويتميز بنك cib بإتاحة فترة سداد حتى 30 عامًا، بمقدم يبدأ من 15% فقط من قيمة الوحدة، وتأمين على العقار مجانًا طوال مدة القرض.

وفيما يخص مبادرة الـ3% لمتوسطى الدخل يقدم البنك برنامجين ضمن المبادرة، الأول منهما بحد أقصى لسعر الوحدة يبلغ 1.1 مليون جنيه، بدفعة مقدمة 15% من إجمالي قيمة الوحدة، على أن يكون الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري للأعزب 13 ألأف جنيه وللأسرة 18 ألف جنيه، بمصاريف إدارية 1%، بشرط أن تكون الوحدة كاملة التشطيب.

ai bank

أما البرنامج الثاني بفائدة 3%، يشترط أن يكون سعر الوحدة يتراوح من 1.1 مليون جنيه حتى 1.4 مليون، بدفعة مقدمة 20% من إجمالي قيمة الوحدة، على أن يكون الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري للأعزب 13 ألأف جنيه وللأسرة 18 ألف جنيه، بمصاريف إدارية 1%، بشرط أن تكون الوحدة كاملة التشطيب.

فيما يتمثل البرنامج الثالث بفائدة 8%، فيصل سعر الوحدة إلى 2.5 مليون جنيه، بحد أدنى للمقدمة 20% من إجمالي قيمة الوحدة، وأن يكون الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري للأعزب 40 ألف جنيه، وللأسرة 50 ألفًا، ولمدة 25 عامًا، دون مصاريف إدارية، بشرط أن تكون الوحدة مشطبة.

ويطلب البنك من العميل صورة بطاقة رقم قومي، شهادة إثبات صافي الدخل الشهري أو السنوي من جهة العمل، كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر، إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي (لأصحاب المهن الحرة)، وطباعة معتمدة من التأمينات بالدخل (لأصحاب المعاشات).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.