بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك الأهلي يتيح حساب الشمول المالي لأصحاب المشروعات الصغيرة.. تعرف على المزايا

 

يقدم البنك الأهلي المصري حساب الشمول المالي نشاط اقتصادي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ويبلغ أقصى حد لرصيد الحساب 300 ألف جنيه.

ويبلغ الحد الأقصى لحركات الخصم اليومي من الحساب ( سحب نقدي، حوالات صادرة ،خصم حسابي) 60 ألف جنيه، والحد الأقصى لحركات الخصم الشهري من الحساب سحب نقدي، حوالات صادرة، خصم حسابي) يبلغ 200 ألف جنيه.

ai bank

ويتضمن من لهم حق فتح الحساب شريحة أصحاب المهن الحرة وأصحاب الحرف التي لا يتوافر لديها اية مستندات او مقر أو أي وسيلة للتحقق مثل حرفي، كهربائي، سباك، نجار، ويتم فتح الحساب لهذه الشريحة من خلال استيفاء صورة من الرقم القومي فقط.

والحساب لديه العديد من المميزات أبرزها الإعفاء من مصاريف فتح الحسابات، لا يوجد حد أدنى لفتح الحسابات يتم إعفاء الحسابات من المصاريف الإدارية.

وتبلغ رسوم كشف الحساب السنوي 100 جنيه (يتم خصم 25 جنيه ربع سنويا)، سيحصل صاحب الحساب على بطاقة خصم مباشر للشركات مجانا للتعامل على حسابه محليا داخل مصر في السحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي وإجراء معاملات سداد المدفوعات، وبصفة خاصة الحكومية.

ويمكن قبول التحويلات الداخلية بالبنك والخارجية من البنوك المحلية فقط، وإمكانية التعاقد مع البنك في التحصيل الإلكتروني QR Code & MPOS POS- ECOM وإضافة الحصيلة على هذا الحساب، وإمكانية استفادة اصحاب هذه الحسابات من باقي خدمات ومنتجات البنك المختلفة كالقروض الشخصية والمعاملات الرقمية في ضوء الشروط المعلنة لكل منتج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.