بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الاتحاد المصري للتأمين يكرم وزير المالية السابق

نظم الاتحاد المصري للتأمين برئاسة علاء الزهيري حفلاً لتكريم الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق؛ تقديراً لمجهوداته القيمة وما قدمه لسوق التأمين المصري.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ونائبه الدكتور إسلام عزام، وبعض قيادات الهيئة، بجانب أعضاء الجمعية العامة للاتحاد المصري للتأمين والدكتورة لبنى فريد عميدة كلية التجارة بجامعة القاهرة وبعض قيادات سوق التأمين المصري.

وقد قام الدكتور محمد فريد بإلقاء كلمه أشاد خلالها بالتطوير والمجهودات التي قام بها الدكتور محمد معيط خلال سنوات عمله وتقدم له بخالص الشكر لمساندته الدائمة لقطاع التأمين المصري مشيراً إلى مجهودات الدكتور معيط الدائمة في مساندة جميع القطاعات خلال مسيرته المهنية.

ai bank

ومن جانبه أعرب علاء الزهيري عن شكره وتقديره الشديد للدكتور محمد معيط على مساندته ودعمه للاتحاد المصري للتأمين وحرصه على مشاركته في فعاليات سوق التأمين المصري وتدشين بروتوكول التأمين الصحي الشامل في (مؤتمر شرم راندفو) في نسخته الخامسة العام الماضي.
ومن ناحيته تقدم الدكتو محمد معيط بالشكر لكافة الحضور على حضورهم الكريم في هذه المناسبة، مقدماً خالص الشكر للاتحاد المصري للتأمين ممثلا في رئيسه علاء الزهيري على هذه الدعوة الكريمة، كما توجه بشكر خاص للدكتور محمد فريد.

وأعرب معيط عن سعادته في التواجد مع سوق التأمين المصري، موضحاً أنه بمثابة بيت ثاني له منذ التحاقه بالدراسة بالجامعة الى وجوده في وزارة المالية وتحدث عن مسيرته المهنية منذ عمله نائبا لوزير المالية لشؤون الخزانة العامة حتى اختياره وزيراً، ومساعدا لوزير المالية لشئون التأمينات الاجتماعية، ونائبا لرئيس هيئة الرقابة المالية؛ كما شغل منصب القائم بأعمال رئيس الهيئة.

وتجدر بالإشارة بأن الاتحاد المصري للتأمين تأسس في جمهورية مصر العربية عام 1953 بموجب قرار وزير المالية والاقتصاد رقم (156) لسنه 1953و هو مؤسسة غير هادفة للربح وله شخصية اعتبارية مستقلة، ويضم في عضويته جميع شركات التأمين العاملة بالسوق المصري وعددها 40 شركة، ويهدف إلى العمل على رفع مستوى صناعة التأمين والمهن التأمينية المرتبطة بها وتحديثها وترسيخ مفاهيم وأعراف العمل التأميني الصحيح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.