بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك القاهرة: ارتفاع عدد محافظ «قاهرة كاش» للتجار إلى 230 ألف محفظة بنهاية يونيو

ارتفع عدد المحافظ الإلكترونية “قاهرة كاش” المفعلة بنهاية الربع الثاني إلى نحو 270 ألف محفظة، تم تقديم العديد من المزايا والعروض الترويجية لتشجيع العملاء على الاشتراك بالخدمة وزيادة معدلات الاستخدام في مختلف المدفوعات وسداد أقساط قروض بنك القاهرة من خلال التطبيق.
أشار إلى أن هذه الخدمات ساهمت في الوصول بإجمالي عدد المعاملات إلى حوالي 2.3 مليون معاملة حتى نهاية الربع الثاني 2024 بإجمالي تعاملات 5.3 مليار جنيه، وبلغ عدد محافظ “قاهرة كاش” للتجار نحو 230 ألف محفظة بنهاية الربع الثاني 2024.

ai bank

وتماشياً مع سياسات البنك المركزي في مجال التحول الرقمي وتقديم العديد من الحلول الإلكترونية، تم إطلاق شركة تالي لتقديم حزمة مختلفة من الحلول الرقمية بالإضافة إلى توسع بنك القاهرة في مجال خدمات الدفع عند التجار من خلال زيادة عدد ماكينات نقاط البيع “POS” لتصل إلى حوالى 10 آلاف نقطة بيع بإجمالي تعاملات 1.6 مليار جنيه على مستوى الجمهورية وذلك بنهاية الربع الثاني 2024.

ويقوم البنك بتوفير خدمات قبول المدفوعات الإلكترونية عبر الإنترنت فتعد إحدى الخدمات المقدمة لتوفير آليات الدفع عن بعد، هذا وسيتم إطلاق العديد من الخدمات خلال عام 2024 للتوافق مع الاحتياجات المختلفة للعملاء بمختلف الأقاليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.