بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«متلايف» تغطي 460 ألف عميل من 7 بنوك بإجمالي قروض 35 مليار جنيه

 

قال وليد عبد المحسن، رئيس قطاع التأمين البنكي لشركة متلايف لتأمينات الحياة، إن الشركة تسعى لتوسيع قاعدة عملائها من التأمين البنكي في تأمين القروض، والتي تشمل حتى الآن 7 بنوك، وتغطى أكثر من 460 ألف فرد، بحجم قروض إجمالي يصل إلى 35 مليار جنيه.

جاء ذلك على هامش تجديد بنك الإمارات دبي الوطني – مصر الشراكة الاستراتيجية مع شركة متلايف، لتوفير وثيقة تأمين جماعي لتغطية القروض غير المضمنة الممنوحة لعملاء البنك بقيمة تصل إلى 10 ملايين جنيه.

وأوضح عبدالمحسن أن تجديد هذه الإتفاقية جاءت ضمن سعي الشركة المتواصل فى توسيع قاعدة عملائها من التأمين البنكي في تأمين القروض، مشيراً إلى عزم الشركة طرح منتجات جديدة ومرنة تلائم المتطلبات المختلفة لعملائها.

ai bank

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار شراكة مثمرة بين بنك الإمارات دبي الوطني – مصر وشركة متلايف بهدف تقديم قيمة مضافة لعملاء البنك، مما دفع الطرفين إلى توسيع نطاق التعاون.

بموجب هذه الاتفاقية، ستغطي وثيقة التأمين الجماعي الجديدة محافظ القروض غير المضمنة بتسهيلات أعلى والتي تشمل القروض، وبطاقات الائتمان، والقروض غيرالمضمنة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وقروض الموظفين وبطاقاتهم الائتمانية.

من جانبه أعرب هيثم طاهر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة” عن فخره بتجديد الشراكة مع بنك الإمارات دبى الوطني- مصر بعد علاقة طويلة الأمد تمتد لنحو 8 سنوات، مما يعكس الجهود التى تبذلها الشركة لكسب ثقة عملائها، وتوفير الحماية المالية المناسبة لهم.

وأضاف “نطمح بعد تجديد الشراكة التوسع فى قاعدة عملائنا، التزاما بمهمتنا الأساسية فى تقديم خدمات مصممة حسب احتياجات كل عميل، لنتجاوز خدمات التأمين التقليدية، وتحقيقا لرؤيتنا الأوسع فى المساهمة فى تحقيق الشمول المالى فى مصر، بما يتماشى مع رؤية الدولة 2030.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.