بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك قناة السويس يطلق حملة لتقسيط مصاريف المدارس والجامعات بالبطاقات الائتمانية بدون فوائد و رسوم

أعلن بنك قناة السويس عن إطلاق حملة “Back to school campaign” لحاملي بطاقات البنك الائتمانية، حيث يمكن الاستفادة من العرض عند دفع المصروفات الدراسية في المدارس والجامعات والسداد على أقساط تصل إلى 12 شهرًا.

وذلك بدون فوائد ولا رسوم إدارية، وبدون رسوم الإصدار لبطاقات بنك قناة السويس الائتمانية “للعملاء الجدد”.

وتستمر الحملة طوال شهر سبتمبر ، وجميع بطاقات بنك قناة السويس الائتمانية مؤهلة لهذه الحملة باستثناء بطاقات ائتمان الشركات، على أن يتم الإنفاق بالبطاقة خلال فترة الحملة.

ai bank

ويجب أن تكون المعاملات على نفقات ومستلزمات متعلقة بالتعليم، سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان SCBANK، على أن يتم تسجيل المعاملات المؤهلة في برنامج التقسيط لمدة 3، 6، 9، و12 شهرًا.

وسيتم استرداد رسوم إصدار البطاقة ورسوم عمولة التقسيط خلال الأسبوعين الأولين من شهر أكتوبر 2024، ويجب على حاملي البطاقات الجدد تفعيل بطاقاتهم وإجراء معاملة تقسيط في إحدى المدارس أو الجامعات أو أي متاجر متعلقة بالتعليم.

ولابد أن يكون الحد الأدنى لمبلغ المعاملة 1000 جنيه، على أن يتم التسجيل في الحملة عن طريق الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية بعد إجراء المعاملة المؤهلة وطلب خطة التقسيط المناسبة.

وفيما يخص البطاقات للعملاء المتأخرين في السداد والبطاقات الموقوفة غير مؤهلة للعرض، وتكون المعاملات التي تتم باستخدام البطاقات الإضافية مؤهلة لهذه الحملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.