بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الاتحاد المصري للتأمين يتابع إجراءات سداد تعويضات حادث قطار الزقازيق

كشف علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين ورئيس الجمعية العامة لمجمعة التأمين من أخطار حوادث القطارات ومترو الأنفاق، عن اتفاقه مع محمد أبو اليزيد، المدير العام التنفيذي للمجمعة، على قيام المجمعة بمتابعة ظروف وملابسات حادث قطار الزقازيق ، مع سرعة استيفاء المستندات الضرورية بمساعدة هيئة السكة الحديد، لضمان تنفيذ توجيهات الهيئة العامة للرقابة المالية وتقديم الدعم الكامل والمساندة لأهالي المتضررين والوقوف معهم وسداد التعويضات المستحقة.

ai bank

ونعى الاتحاد المصري للتأمين، ممثلاً في السيد رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وجميع قيادات التأمين في السوق المصري ضحايا حادث تصادم قطاري ركاب الزقازيق بمحافظة الشرقية..
وفي إطار متابعة تداعيات الحادث، قامت إدارة مجمعة التأمين من أخطار حوادث القطارات ومترو الأنفاق باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لبدء تنفيذ توجيهات الهيئة العامة للرقابة المالية بزيادة مبلغ تعويض حالات الوفاة الناتجة عن حادث تصادم قطاري ركاب بمدينة الزقازيق يوم الجمعة.

ويذكر أن الحد الأقصى لتعويض الوفيات نتيجة حوادث القطارات أو مترو الأنفاق 30 ألف جنيه، وبناءاً على توجيهات الهيئة العامة للرقابة المالية والتي تهدف إلى مساندة أهالي المتضررين نتيجة هذا الحادث فقد تم زيادة الحد الأقصى لمبلغ تعويض أهالي المتوفين الي 50 ألف جنيه لهذا الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.