بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

أبرزهم الزهيري وعبدالصادق وخليفة.. ننشر قائمة الأعضاء الجدد للجنة الإدارية لمجمعة تأمين السفر

أجرت المجمعة المصرية لتأمين السفر للخارج انتخابات لإعادة تشكيل اللجنة الإدارية للمجمعة عقب إنتهاء الدورة للجنة السابقة برئاسة عادل فطوري، العضو المنتدب لشركة وثاق للتأمين التكافلي مصر.

وقد أسفرت الإنتخابات عن فوز كلاً من علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصري للتأمين والعضو المنتدب لشركة جي أي جي للتأمين مصر، وخالد عبدالصادق، العضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، ومحمد مصطفى عبدالرسول، العضو المنتدب لشركة أورينت للتأمين التكافلي مصر، بجانب أحمد مرسي العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات ومسئوليات؛ بعضوية اللجنة.

ai bank

كما ضمت اللجنة حسام علما العضو المنتدب لشركة المصرية للتأمين التكافلي ممتلكات، وحسين عطالله العضو المنتدب لشركة الوطنية للتأمين؛ وأحمد خليفة العضو المنتدب لشركة ثروة للتأمين.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة اختيار رئيس اللجنة من بين أعضائها الجدد.

ويذكر أنه وفقا للمادة رقم 10 من النظام الأساسي للمجمعة؛ يكون للمجمعة لجنة إدارية تنتخب من الجمعية العامة وتتكون من 7 أعضاء يمثلون شركات التأمين وجمعيات التأمين التعـــاوني الأعضاء بالمجمعة علي أن يكونوا من بين رؤساء مجالس إدارات الشركات وجمعيات التأمين التعاوني أو نوابهم أو الأعضاء المنتدبين أو من بين شاغلي وظائف الإدارة العليا بهذه الشركات والجمعيات ، وتختار اللجنة الإدارية من بين أعضائها رئيساً وتكون مدتها ثلاث سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.