بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“خليك مليونير”.. افتح شهادة ادخار 2022 في البنوك (الشروط والمطلوب)

شهادة ادخار 2022 في البنوك.. ينتظر الكثيرون قرار البنك المركزي في أسعار الفائدة خلال شهر مارس 2022، من قبل لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، حيث يتم النظر فيه طبقاً لقواعد المركزي كل 3 أشهر.

شهادة ادخار 2022 في البنوك

 

شهادة ادخار 2022 في البنوك

 

و أشارت لجنة السياسات النقدية فى منتصف شهر ديسمبر الماضي تثبيت سعر الفائدة للمرة التاسعة، وقد استقر عائد الإيداع و الاقتراض عند 8.25% و9.25%.

اقرأ أيضاً

الآن قرض شخصي بصورة البطاقة.. شروط قروض بنكية للزواج وتقسيط السيارة وفتح المشروعات

أعلى شهادات ادخارية في 7 بنوك

 

شهادات الإدخار في بنك ناصر الاجتماعي:

 

يأتي فى المركز الأول، حيث يساهم بطرح أكبر شهادة ادخارية على مستوى القطاعات المصرفية في مصر، شهادة زاد الخير بنسبة فائدة 13% سنويًا وهي شهادة استثمارية اجتماعية، تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية، للعمل كهبة مشروطة.

شهادات الإدخار من بنك مصر:

 

يقدم استثماراته في 9 شهادات ادخارية بقيمة سعر فائدة شهرية تبدأ من 11%، ولمدة 3 سنوات، وهي شهادة القمة، ويتم صرف سعر الفائدة الخاصة بها سنويًا بنسب ثابتة ودورية صرف العائد شهريًا، وتبدأ قيمتها من 1000 جنيه.

ai bank

شهادات الإدخار في بنك الإسكندرية:

 

يقدم 3 شهادات استثمارية، أهمها شهادة « إليكس ستار » ذات العائد الثابت، إذ يتمتع العميل بعائد ثابت طوال مدة الشهادة والشهادة بسعر الفائدة 11% والشهادة متوفرة بمختلف العملات المحلي والأجنبي.

اقرأ أيضاً

“استلام سريع” قرض شخصي بدون ضامن وبشروط أخرى سهله

شهادات الإدخار في البنك الأهلي المصري:

 

يقدم شهادة أمان المصريين في البنك الأهلي المصري، بسعر فائدة 13% سنويا، وتبدأ قيمة شرائها من 500 جنيه، ويمكن مضاعفتها إلى 25 ألف جنيه، محدداَ مدة فتح الشهادة بـ3 سنوات.

اقرأ أيضاً

“بعض الأوراق تتخطى الـ100 ألف”.. أماكن بيع العملات القديمة 2022 وأسعارها

شهادات الإدخار في البنك العقاري المصري:

 

يدخل البنك العقاري في منافسة، إذ يقدم أعلى عائد لشهادات الاستثمار في البنوك بعائد ثابت متنوع يتراوح بين 11% سنويًا ويصرف شهريًا، كما يقدم نوع آخر من الشهادات بعائد 11.25% سنويًا، ويصرف كل 3 أشهر أو سنويًا.

شهادات الإدخار في البنوك 2022

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.