بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

« جي أي جي حياة تكافل » تستهدف 15% نمواً بمحفظة أقساطها خلال 2022/2023

كشف ربيع عبدالخالق، العضو المنتدب لشركة جي أي جي مصر – حياة تكافل، عن استهدف شركته تحقيق 15% نمواً بمحفظة أقساطها خلال العام المالي الجاري 2022/2023.

وأوضح عبدالخالق في تصريحات خاصة، أن الشركة حققت خلال العام المالي الماضي 2021/2022 إجمالي محفظة أقساط بلغت حوالي 1.2 مليار جنيه، موضحاً ارتكاز استراتيجية الشركة الفترة المقبلة على المنتجات الجديدة وتطوير آليات التسويق، وزيادة الشراكات مع البنوك.

وأشار إلى أن الشركة تدرس حالياً العديد من منتجات الحماية الجديدة المقرر طرحها للعملاء خلال الفترة المقبلة، منوهاً أن على رأس هذه المنتجات وثائق للتأمين الطبي والأمراض المزمنة لجذب شرائح جديدة من العملاء.

ai bank

وأوضح أن الشركة تعتزم التوسع بمنتجات التأمين الطبي للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مشيراً إلى أن الشركة تعاونت مؤخراً مع شركة إيزي بيزنس سوليوشنز  لتقديم باقات من التأمين الطبي وتأمين الحياة مع خدمات دعم واستشارات تأمينية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأشار إلى أن عدد العملاء الذين استفادوا من خدمات هذا التعاون بلغ نحو 100 عميل من الشركات الكبرى وذلك من إنطلاق الشراكة يونيو الماضي.

وأكد على استمرار الشركة في تطوير منتجاتها وتقديم حلول للعملاء تشمل توفير المنتجات التي تلبي احتياجاتهم المختلفة وحمايتهم من المخاطر المحتملة مما يتماشى مع دعم جهود الدولة في مجال الإستدامة والشمول المالي عن طريق النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطه وتحسين مؤشرات الاقتصاد وزيادة معدلات التنمية الاقتصادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.