مصدرك الأول في عالم البنوك

بحد أقصى 750 ألف جنيه..تعرف على مميزات بطاقة المرابحة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ببنك أبو ظبي الأول

يتيح بنك أبو ظبي الأول بطاقة المرابحة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تلبي احتياجات العميل اليومية ، ونستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل البطاقة الاسلامية .

مزايا بطاقة المرابحة

تتميز بطاقة المرابحة الاسلامية بأنها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، مع إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من منافذ الخدمات المصرفية الاستهلاكية وأجهزة الصراف الآلي، محليًا و دوليًا ، وذلك بحد أقصى للبطاقة يصل إلى 750,000 جنيه مصري مع مراعاة استيفاء معايير الأهلية.

خدمات البطاقة

  • تتيح البطاقة إمكانية السحب بحد أقصى 20,000 جنيه مصري يوميا حتى 100٪ من الحد الأقصى لبطاقتك والحصول على بطاقات إضافية مجانية لأقارب العميل  من الدرجة الأولى، حتى أربع بطاقات .
  • وتقدم البطاقة العميل تنبيهات فورية عبر الرسائل النصية القصيرة عند إجراء معاملات السحب الخاصة .
  • وتتيح البطاقة إمكانية التسوق عبر الإنترنت بأمان حيث أن البطاقة مدعومة بخدمة  3D Secure. وسيُطلب من العميل  إدخال كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) التي يتم إرسالها إلى رقم الهاتف المحمول المسجل عند إجراء معاملة تجارية عبر الإنترنت
  • وتمنح البطاقة سهولة سداد مدفوعات بطاقة ائتمان بنك أبوظبي الأول مصر من خلال أي من ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك أبوظبي الأول مصر، أو السداد من خلال حساب لدى بنك أبوظبي الأول مصر عبر خدمات بنك أبوظبي الأول مصر عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو من خلال منافذ فوري.
ai bank

شروط البطاقة

يشترط البنك أن يكون الحد الأدنى للسن هو ٢١ سنة  ، فيما يكون الحد الأدنى للسن هو ٢٥ سنة لأصحاب الأعمال الحرة.

المستندات المطلوبة

يطلب البنك بطاقة رقم قومي سارية للمصريين وجواز سفر مع إقامة سارية للأجانب مع خطاب توظيف أو كشف بنكي للموظفين مع تقديم السجل التجاري وكشف حساب بنكي وبطاقة ضريبية لأصحاب الأعمال الحرة بالإضافة لفاتورة خدمات حديثة .

بطاقات ائتمانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.