مصدرك الأول في عالم البنوك

البنك الأهلي المصري يخفض الفائدة على شهادات الدولار «فورا» و«بلس»

أعلن البنك الأهلي المصري عن تغيير عائد الشهادات الدولارية ” الأهلي فورا ” و ” الأهلي بلس “، حيث تم تخفيض العائد على الشهادتين بقيمة 0.5 %، ليصبح عائد شهادة الأهلي فورا لمدة 3 سنوات، 8.5% سنويا بدلا من 9 % ويصرف العائد مقدما بالمعادل بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 25.5%، وعائد شهادة الأهلي بلس ومدتها 3 سنوات، 6.5% سنويا بدلا من 7% ويصرف العائد ربع سنويا بالدولار الأمريكي، وذلك بذات الشروط والأحكام والسمات الخاصة بكل من الشهادتين، وذلك اعتباراً من اليوم 9/10/2024.

وتصدر الشهادات الدولارية بفئات 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

بنك الاستثمار العربي

كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ولا يجوز استرداد قيمه الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويتم تجديد الشهادة تلقائيا وفقا والسعر المعلن في حينه، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

علما بأن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623 والفروع الخارجية ومكاتب التمثيل بالخارج التابعة للبنك الأهلي المصري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.