بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

” مصر ” يوفر حلول دفع إلكترونية متكاملة لـ ” زووم كار “

 

 

انطلاقا من ريادة بنك مصر في مجال تحصيل عمليات الدفع الإلكترونية باعتباره من أكبر البنوك المصرية العاملة في مجال البطاقات وخدمات الدفع الإلكترونية … وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع شركة زووم كار مصر … وقع عن بنك مصر إيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية وعن شركة زووم كار مصر هاني عُلما نائب رئيس مجلس الإدارة المدير الإقليمي.

يوفر بنك مصر حلول دفع إلكترونية متكاملة للشركة تشمل إتاحة خدمات التحصيل الإلكتروني المختلفة على الموقع الإلكتروني وتطبيق المحمول الخاص بشركة زووم كار مصر من خلال البطاقات البنكية ومحفظة بنك مصر wallet BM والمحافظ الإلكترونية الأخرى عن طريق رمز الاستجابة السريع. QR Code

تتيح شركة زووم كار مصر خدماتها من خلال المنصة الخاصة بالشركة التي تتميز بسهولة الاستخدام عبر تقديم خدمات تتيح للمواطنين الوصول بيسر لوسائل تنقل شخصية آمنة…  يستطيع المستأجرين حجز السيارات من خلال التطبيق بأسعار في متناولهم … بالنسبة لملاك السيارات باستطاعتهم تسجيل السيارة للإيجار وصولا إلى الحصول على فحص مجاني للسيارة وقت بدء الرحلة ليكون بإمكان المالك الحصول على عائد مادي مرض بأقصى قدر من المرونة وتأمين يغطي حتى١٠٠ % حالة حدوث أضرار مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة.

قال إيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية بنك مصر أن توقيع هذا البروتوكول يأتي انطلاقا من إيمان بنك مصر أن التطور التكنولوجي المتمثل في المواقع الإلكترونية وتطبيقات التليفون الذكي أصبح اليوم بمثابة المتغير الأسرع بين المتغيرات التي تؤثر في الاقتصاد العالمي وبات ملاحقة هذا التطور أمرا في غاية الأهمية بل هو أمر واجب من أجل دعم ا الاقتصاد المتنامي ودعم الشركات التكنولوجية التي أصبحت جزء لا يتجزأ من الاقتصاد القومي.

أضاف درة “يأتي التوقيع على هذا البرتوكول انطلاقا من دور بنك مصر الريادي في تقديم الخدمات الإلكترونية وكافة حلول الدفع الإلكتروني دعما لتوجهات الدولة في تطبيق الشمول المالي فى ظل سعى بنك مصر لتوطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاتها بما يضمن مواكبة التطور العالمي في هذه المجالات. ” .

ai bank

أعرب هاني عُلما نائب رئيس مجلس الإدارة المدير الإقليمي لشركة زووم كار مصر عن سعادته بتلك الشراكة في إطار خطة زووم كار مصر للتوسع في مصر … تعتزم الشركة ضخ استثمارات 25 مليون دولار في مصر ونبدأ عملياتها في القاهرة على التوسع في المزيد من المحافظات والمدن لنضم الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والدقهلية والغربية عام 2022.

أكد عُلما ” سعداء بالتعاون مع بنك مصر شريك أمثل في هذه المرحلة التوسعية لما له من تاريخ عريق في السوق المصري وخبرات وكفاءات متميزة خاصة في قطاعات التكنولوجيا المالية الرقمية.”

يعد هذا التعاون خطوة على طريق نجاحات بنك مصر في مجال المدفوعات الإلكترونية لأن بنك مصر أول بنك يقوم بتقديم خدمة قبول المدفوعات الإلكترونية من خلال منصة الدفع الإلكتروني الخاصة به التي تتيح لكافة الجهات والهيئات والشركات القيام بخدمات التحصيل الإلكتروني لعملائها عن طريق الأنترنت والتليفون المحمول.

يوفر بنك مصر بما له من سبق خدمات التحصيل الإلكتروني عن طريق رمز الاستجابة السريع Code QR من خلال شبكة ميزة ديجيتال المحول القومي لمحافظ المحمول، كما انه أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به لتمكين الأفراد من التحويل النقدي للأموال من خلال محافظهم الإلكترونية على  المحمول وسحبها بشكل لحظي من خلال الطرف المحول إليه .

أطلق بنك مصر لعملائه الخدمات البنكية الإلكترونية عبر المحمول ويُعد من أوائل البنوك المقدمة لخدمة الدفع عن طريق المحمول عبر تطبيق محفظة بنك مصر “Wallet BM.”

يسعى بنك مصر دائما لدعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء بما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية … يعمل بنك مصر لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه لأن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.