بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

مصر .. يوفر خدمات التحصيل الإلكتروني بالتعاون مع “Kashier”

انطلاقاً من ريادة بنك مصر في مجال تحصيل عمليات الدفع الإلكتروني … وقع بنك مصر اتفاقية تعاون مع شركة كاشير للمدفوعات الالكترونية (Kashier) لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها باستخدام البطاقات البنكية والمحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code .

يأتي توقيع اتفاقية التعاون في اطار سعي بنك مصر للتوسع في المدفوعات الإلكترونية واتاحتها لفئات المجتمع المختلفة بهدف التيسير على المستفيدين وتقديم خدمة مميزة لهم انطلاقاً من إيمانه أن التحول الرقمي يمثل مرحلة هامة في ظل الظروف الطارئة التي فرضتها كورونا على العالم وحفزت استخدام المنصات الرقمية في الحصول على الخدمات … فى وقت تعمل شركة Kashier  مقدم خدمة وميسر دفع بالتعاون مع بنك مصر .

حرص بنك مصر على التوسع في تقديم الخدمات الرقمية لعملائه … علاوة على اتجاهه إلى تدشين أول بنك رقمي في السوق المصرية بما يضمن مواكبة التطور العالمي في هذه المجالات الأمر الذي يُسهم في تحقيق أهداف الشمول المالي أحد الأهداف القومية للدولة تماشيا مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الالكترونية من خلال تحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلاً من النقد .

يعد هذا التعاون خطوة على طريق نجاحات بنك مصر في مجال المدفوعات الالكترونية … يمتلك بنك مصر السبق في توفير خدمات التحصيل الإلكتروني عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code من خلال شبكة ميزة ديجيتال المحول القومي لمحافظ المحمول .

يعد بنك مصر أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ االمحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به لتمكين الأفراد من التحويل النقدي للأموال من خلال محافظهم الإلكترونية على المحمول وسحبها بشكل لحظي من خلال الطرف المحول إليه .

أطلق بنك مصر لعملائه الخدمات البنكية الإلكترونية عبر المحمول ويُعد بنك مصرمن أوائل البنوك المقدمة لخدمة الدفع عن طريق المحمول من خلال تطبيق محفظة بنك مصر “BM Wallet”.

ai bank

قال إيهاب درة  رئيس قطاع  الفروع والتجزئة المصرفية بنك مصر …  ان التعاون مع شركة Kashier لتقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية لتسهيل عملية الدفع لمستخدمي التكنولوجيا، يأتي في إطار تبني بنك مصر مفهوم التحول والإبتكار الرقمي ركيزة أساسية يستند عليها في إدارة أعماله  .

أكد درة ”  يتضمن مفهوم الخدمة المقدمة من بنك مصر أساسيات تكنولوجية لخدمة متطلبات العملاء التي اصبحت حاجة ملحة مع تطور استخدام المحمول والحاسب الآلي … تعد الخدمات التكنولوجية ضرورة لاستمرارية ريادة بنك مصر للسوق المصرفي المصري. ” .

أضاف رئيس قطاع  الفروع والتجزئة المصرفية بنك مصر …   ان إدخال عناصر التحول الرقمي في منظومة العمل المصرفي يساهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية … كما ان التحول الرقمي ودعم التكنولوجيا المالية لبنك مصر يسهم في الاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية بهدف تدعيم النمو وتمكين شرائح مجتمعية أكثر من الحصول على الحلول المالية الملائمة لها.

أعرب المهندس خالد رسلان المدير التنفيذي شركة كاشير للمدفوعات الإلكترونية عن اعتزازه بالتعاون مع بنك مصر باعتباره أحد أكبر البنوك المصرية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية … مؤكدًا اهمية هذه الشراكة في تحقيق أهداف Kashier الاستراتيجية لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني لأكبر قاعدة من التجار وأصحاب الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر تماشياً مع اتجاه الدولة لتحقيق الشمول المالي .

توفر “كاشير” التي تأسست عام 2017 مجموعة من الحلول التقنية وخدمة قبول المدفوعات النقدية والإلكترونية بمختلف أشكالها فورياً وبالتقسيط عبر الإنترنت ونقاط البيع ما يتيح للتجار بمختلف أحجامهم وقطاعتهم منصة موحدة للقيام بسداد المدفوعات وقبولها من وإلى عملائهم كما يتيح دفع التزاماتهم إلى الموردين بسهولة ويسر.

يسعى بنك مصر دائما لدعم جهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء بما يسهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية ويعمل على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه لإن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.