بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«مراكز» تنضم إلى «ڤاليو» في رعاية هنا جودة .. أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة

انضمت شركة «مراكز»، أحد أكبر المطورين العقاريين متعددي الاستخدامات في مصر، إلى «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .. لرعاية البطلة المصرية هنا جودة أصغر بطلة في تنس الطاولة والمصنفة الأولى عالميًا تحت سن 15 عامًا و17 عامًا، ورقم 4 تحت 19 عاماً. الجدير بالذكر أن «ڤاليو» ترعى هنا منذ عام 2020، وتنضم مراكز هذا العام لرعاية البطلة في العديد من المسابقات القادمة.

أعرب أحمد بدراوي نائب الرئيس التنفيذي لشركة «مراكز»، عن اعتزازه برعاية ودعم هنا جودة وأضاف: “إنّ رعاية الرياضة والمواهب الرياضية الشابة ليس بالأمر الجديد على شركة مراكز، ودعمنا لهنا جودة، البطلة الشابة الواعدة والموهوبة هو يتوافق تمامًا مع رؤية مراكز حيث نهتم كثيرًا بدعم الرياضيين والابطال في كافة المجالات، كما تتضمن جميع مشروعاتنا العقارية منشآت وتجهيزات للعناية باللياقة البدنية والصحة لكل عملائنا .. وأنا شخصيًا أتمنى كل التوفيق للاعبة الناشئة هنا، ونتطلع لإحرازها بطولات عالمية وحصولها على لقب أفضل لاعبة تنس الطاولة على مستوى العالم.

ai bank

سبق لـ«مراكز» و«ڤاليو» التعاون في العديد من الحملات كان آخرها إطلاق شقلباظ  “Sha2labaz” في مول العرب، والتي تتيح لعملاء فاليو استبدال ايصالات الدفع القديمة بكاش مرة آخرى.

ومن جانبه أوضح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليوعن سعادته بهذه الشراكة وأكد على استكمال الدعم للبطلة هنا جودة، النجمة العالمية الشابة التي تجعلنا جميعًا فخورين.

كانت «ڤاليو» هي الراعي الأول لهنا ويسعدنا أن نكمل الرحلة معها، ويسعدنا أيضًا أن تنضم إلينا «مراكز» هذا العام في رعاية هنا، حيث يمكننا معًا تقديم المزيد من الدعم والتشجيع والتحفيز لها، حتى تتمكن من تحقيق المزيد من البطولات والتميز في هذه الرياضة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.