بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

عبد الحميد : تمويل ” الأولى ” تجاوز مليار جنيه 2021….  1.4 مليار 2022 … 2.5 مليار 2026

 

” أعرب أيمن عبد الحميد نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولي عن رضاه بما تحقق من نتائج العام السابق 2021 …  حققت الشركة نهاية العام السابق اجمالى تمويل عقارى تجاوز مليار و 92 مليون جنيه في طفرة غير مسبوقة فاقت المستهدف الذي لم يتجاوز 400 مليون جنيه بزيادة 275% عن الفترة ذاتها. 

أضاف عبد الحميد ” وصل اجمالى عملاءنا الذين قمنا بتلبية طلباتهم  التمويلية حتي الآن 34 ألف عميل … استطعنا ادخال شرائح جديدة من العملاء أصحاب الدخل فوق المتوسط والمرتفع أغلبها ضمن 6 محافظ عقارية متنوعة لمطورين عقاريين نسعي لزيادتها فى إضافة لمستهدفاتنا التمويلية المستقبلية . ” .

ai bank

أشار نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولي الى أن هذه الشرائح  الجديدة تعود بالمكاسب علي شركات التمويل العقاري التي تسعي لمواجهة إرتفاع تكلفة التشغيل وبالتالي زيادة قدرة الشركة علي الإستمرار في تمويل الفئات الأكثر إحتياجا من محدودي ومتوسطي الدخل .

أكد عبد الحميد ” نسعي لتلبية كافة طلبات التمويل لهذه الفئات بالتعاون مع الشركة المصرية لإعادة التمويل ضمن الهدف الرئيسي للشركة . “.

توقع نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولي حجم تمويلات جديدة العام الحالى 2022 حوالى 1.400 مليار جنيه … علاوة على ما يتم تخصيصه لتمويل طلبات عملائنا من محدودي ومتوسطي الدخل وهو يعتمد علي ما يتم التوصل اليه بالتنسيق مع الشركة المصرية لإعادة التمويل لتحديد حجم التمويل الفعلي للفئات الأكثر أحتياجا … مشيرا الي أن شركة التعمير للتمويل العقاري – الأولي تستهدف الوصول بحجم تمويلاتها إلي 2.5 مليار جنيه سنويا مع نهاية عام 2026.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.