بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

” المصرف المتحد ” ينظم مائدة افطار “العيلة الكبيرة” بطول 18 محافظة

” في سابقة الاولي من نوعها تحت شعار “العيلة الكبيرة” … نظم المصرف المتحد امس اكبر مائدة افطار تفاعلية افتراضية ضمت 1900 من فريق عمله فى 18 محافظة في أجواء تسودها رمضانية رائعة … شارك فريق عمل المصرف المتحد من 68 فرع … 3 مراكز رئيسية في 18 محافظة حفل الافطار الجماعي فى بث مباشر باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس في ان واحد علي مدار 5 ساعات متواصلة … تم تقسيم 18 محافظة الي 6 مواقع رئيسية القاهرة والجيزة – الاسكندرية ومرسي مطروح – الدلتا ووجه بحري والمنصورة … الصعيد المنيا وسوهاج واسيوط, بالصوت والصورة .

وجة اشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد علي تفانية واخلاصة في العمل وايمانة باهمية التطوير المستمر والتحسين من اجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق.

واشاد القاضي الي ما تم تحقيقة علي مدار السنوات الماضية من انجازات كبيرة تحسب لهذا الفريق الناجح في كافة التخصصات المصرفية والتقنية … لافتا الي اهمية حشد الجهود والاستعداد الفترة القادمة لمزيد من النجاحات والانجازات والفقزات خاصة الخدمات المصرفية الرقمية.

ai bank

واكد رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ان التكنولوجيا الحديثة ساهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهل وابسط في زمن اقل رغم بعد المسافات … مشيراً الى ضرورة التواصل الفعال خاصة بين فريق العمل الامر الذي يكسب مهارات عديدة ويزيد من الثقة بالنفس والقدرة علي تحقيق الاهداف وتعظيم الارباح.

واوضح القاضي ان المصرف المتحد يحرص علي تعميق ثقافة العمل بروح الفريق احد اهم مفاتيح النجاح فى ظل شعار الاتصال المؤسسي ” فريق عمل واحد .. مستقبل واعد” الامر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة ويساهم في رفع الانتاجية وضمان انجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير. … مشيراً الى ان الفترة القادمة تشهد تنظيم العديد من الفاعليات وتكثيف الجهود لمضاعفة النتائج .

وقال فرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد … ان المصرف يتمتع ببنية تحتية تكنولوجية عالية الجودة تعمل بكفاءه فائقة تستوعب احتياجات العملاء الحالية من الخدمات الرقمية وهناك تحديث وتطوير مستمرة لتتوافق هذه الخدمات والحلول البنكية الرقمية مع احدث معايير الجودة المصرفية العالمية … مشيداً بالدور المتميز الذي يقوم به المصرف المتحد وفريق عمله في توعية العملاء باهمية الحلول المالية الرقمية.

واشارت نيفين كشميري نائب العضو المنتدب المصرف المتحد الى تميز المصرف وفريق عمله في مد جسور التواصل المباشر والوثيق مع جموع العملاء المنتشرين بجميع انحاء الجمهورية لمعرفة احتياجاتهم الحالية والمستقلبية من الحلول البنكية الرقمية ومن هنا تلبى هندسة المنتجات المصرفية المتميزة التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة احتياجات العملاء علي مدار الساعة بمنتهي الآمان وبجودة عالية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.