بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

جدول مواعيد اجازة مكاتب البريد فى عيد الفطر 2022

جدول مواعيد اجازة مكاتب البريد فى عيد الفطر 2022.. يبحث الكثير من المواطنين والموظفين بالجهاز الإداري للدولة عن جدول الإجازات خلال شهر مايو وخلال عيد الفطر المبارك 2022.

في الفترة الأخيرة قررت الهيئة القومية للبريد المصري تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد خلال شهر رمضان 2022، و يشمل جميع الأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوي الجمهورية.

وقررت هيئة البريد تشغيل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت إلى جانب عمل المكاتب الرئيسية لفترات مسائية للتسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد البريد المصري في رمضان 2022

 

وأوضح رئيس الهيئة في بيان رسمي، أنه من المقرر تعديل مواعيد البريد المصري في رمضان بجميع مكاتب البريد والمقدر عددها بأكثر من 4200 مكتب بريد بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

ai bank

ومن ضمن التعديلات على مواعيد البريد المصري في رمضان تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة بجميع المحافظات فترة عمل مسائية حتى الساعة 4 عصراً.

جدول مواعيد اجازة مكاتب البريد فى عيد الفطر 2022

شهر مايو هو صاحب الرصيد الأكبر من الإجازات، فهو به 5 أيام إجازة متتالية، لأن يوم 1 مايو هو عيد العمال وبعده مباشرة إجازة عيد الفطر المبارك 4 أيام.

إجازة عيد الفطر المبارك من ضمن الإجازات الرسمية في شهر مايو، وتبدأ من يوم 2 حتى 5 مايو، وتكون الأيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، يليها بعد ذلك العطلات العادية وهي الجمعة والسبت لدى البعض.

اقرأ أيضاً

أسرع قرض من البريد المصري 2022 بأقل فائدة وسهولة الاجراءات

2 تعليقات
  1. […] جدول مواعيد اجازة مكاتب البريد فى عيد الفطر 2022 […]

  2. […] جدول مواعيد اجازة مكاتب البريد فى عيد الفطر 2022 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.