بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“زد ايست” للأندية الرياضية توقع تمويلاً بـ 700 مليون جنيه مع بنك CIB

وقعت شركة زد ايست للأندية الرياضية إحدى الشركات التابعة لمجموعة أورا ديفلوبرز، عن توقيعها عقد تمويل متوسط الأجل بقيمة تصل الي 700 مليون جنيه مع البنك التجاري الدولي CIB، بغرض تمويل جزء من التكاليف الاستثمارية الخاصة بمشروع نادي زد ايست الرياضي في القاهرة الجديدة.
قال عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي CIB، إن اتفاقية التمويل تمثل علامة فارقة أخرى في العلاقة القوية بين البنك التجاري الدولي ومجموعة أورا ديفلوبرز ايجيبت.
أشار إلي أن تلك الاتفاقية تعتبر نقطة انطلاق في تمويل قطاع الأندية الرياضية والترفيهية والتي تتماشى مع استراتيجية البنك لدعم قطاع الشباب والرياضة بشكل خاص واتجاه الدولة بتنمية هذا القطاع بشكل عام.
فيما أكد المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز، أن الشركة تستهدف الاستمرار في تطوير أحياء مستدامة وفاخرة وعملية، وتحقيق الهدف المتمثل في تقديم مشاريع تنموية مبتكرة وجديرة بالثقة إلى السوق المصري.
كما يؤكد أن المشروع ضمن استراتيجية الشركة لدعم قطاع الشباب والرياضة في مختلف المجالات.
مشروع نادى زد ايست الرياضي بالقاهرة الجديدة هو مشروع نادٍ رياضي متكامل (المسمى بـ Zed East Sports Club) يتم إنشاؤه على أرض مشروع زد ايست السكني والكائن بمدينة القاهرة الجديدة، والذي يتماشى مع استراتيجية الشركة لدعم قطاع الشباب والرياضة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.